7:02 صباحًا / 22 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

لو رفع الرئيس عباس يده عن المفسدين لامتلأت بهم السجون بقلم : توفيق أبو خوصة

لو رفع الرئيس عباس يده عن المفسدين لامتلأت بهم السجون بقلم : توفيق أبو خوصة

بشارة وزير المالية إعادة المال المنهوب حظيت بالتهليل و التطبيل،،، طيب بقية السرسرية و لصوص الشرعية وين الأموال المنهوبة،،، وماذا يقول الصدر الأعظم الرامي حمدالله في هذا الصنف من الفساد و الإفساد باسم الشرعية و على الشرعية و بفتوى شرعية من الباب العالي ،،،

والرئيس أبو مازن يتحدى وجود فاسد واحد في السلطة،،، مع أنه يعلم علم اليقين أنه لو رفع يده عن الفاسدين من حوله لإمتلأت بهم السجون ،،، ولديه من الملفات الفاضحات المحفوظة في مكتبه و في أدراج هيئة مكافحة الفساد ما يشيب له الولدان،،، والحمد الله و وزرائه عندهم ما يقولونه لذلك عفا الله عما سلف وبلاش فتح الدفاتر ،،،

قرصة أذن للحمد الله وجماعته وراح تعدي و يادار ما دخلك شر ،،، المهم ترجع الأموال المنهوبة و تغلق القضية،،، لا محاكمة ولا محاسبة ولا ما يحزنون،،، وعلى رأي المثل مين يحاسب مين ،،، لكن هذا الشعب المطحون لا ينسى ولا يسامح في حقوقه ولو طال الزمن ، الحقوق لا تسقط بالتقادم ،،، فلسطين تستحق الأفضل … لن تسقط الراية

شاهد أيضاً

إسرائيل تقرر فصل التيار الكهربائي عن رام الله والقدس وبيت لحم غداً

شفا – أعلنت شركة الكهرباء الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، عن نيتها قطع الكهرباء عن الفلسطينيين، …