8:37 صباحًا / 20 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

العشرات من المقطوعة رواتبهم يعتصمون في غزة

شفا – اعتصم مجموعة من الموظفين المقطوعة رواتبهم من قبل السلطة الفلسطينية في رام الله صباح اليوم الأحد، أمام مكتب شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية، لتذكير العالم والمسؤولين والرأي العام الفلسطيني بمعاناتهم، والآلام التي يسببها قطع الرواتب لأسر هؤلاء الموظفين وأطفالهم.

وأضافت لجنة الموظفين المقطوعة رواتبهم في بيان لها، “يرى الموظفون المقطوعة رواتبهم أن السلطة الفلسطينية التي كانت تتحجج بالعسر المالي وسوء الأوضاع الاقتصادية، تيسرت أمورها الان بعد أن استلمت المستحقات المالية من حكومة الاحتلال، وهذا يعني توفر السيولة اللازمة لتسديد رواتب الموظفين المقطوعة رواتبهم بقرارات تعسفية”.

وأكدت اللجنة أن موقف الموظفين المقطوعة رواتبهم يشدد على عدم أحقية أحد يقبل بسياسة قطع الرواتب، أو يتواطأ معها، بأن يمارس دوامه في مكتبه بشكلٍ اعتيادي. وتابعت “هؤلاء يحظون بقبولٍ وغطاءٍ من أسيادهم بعدما استمرأوا العبودية، وبالتالي فلن يحظى هؤلاء بالهدوء والاستقرار والأوضاع المريحة، طالما بقي الموظفون المقطوعة رواتبهم يئنون تحت وطأة الإفقار الذي وضعتهم فيه قرارات تعسفية من أجهزةٍ منعدمة الأخلاق والقيم، ولا تربطها بالوطن رابطة”.

نص البيان كامل

بيان صادر عن لجنة الموظفين المقطوعة رواتبهم
توجه مجموعة من الأخوة الموظفين المقطوعة رواتبهم من قبل السلطة الفلسطينية في رام الله صباح اليوم إلى مكتب شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية، لتذكير العالم والمسؤولين والرأي العام الفلسطيني بمعاناتهم، والآلام التي يسببها قطع الرواتب لأسر هؤلاء الموظفين وأطفالهم، وفتحوا مكتب الدائرة واعتصموا داخله لبعض الوقت قبل أن يغادروه دون أن يوقعوا أية تلفيات ودون أن يتشاكلوا مع أحد.
يرى الموظفون المقطوعة رواتبهم أن السلطة الفلسطينية التي كانت تتحجج بالعسر المالي وسوء الأوضاع الاقتصادية، تيسرت أمورها الان بعد أن استلمت المستحقات المالية من حكومة الاحتلال، وهذا يعني توفر السيولة اللازمة لتسديد رواتب الموظفين المقطوعة رواتبهم بقرارات تعسفية.
موقف الموظفين المقطوعة رواتبهم أنه لا يحق لأحد يقبل بسياسة قطع الرواتب، أو يتواطأ معها، بأن يداوم في مكتبه بشكلٍ اعتيادي، فهؤلاء يحظون بقبولٍ وغطاءٍ من أسيادهم بعدما استمرأوا العبودية، وبالتالي فلن يحظى هؤلاء بالهدوء والاستقرار والأوضاع المريحة، طالما بقي الموظفون المقطوعة رواتبهم يئنون تحت وطأة الإفقار الذي وضعتهم فيه قرارات تعسفية من أجهزةٍ منعدمة الأخلاق والقيم، ولا تربطها بالوطن رابطة.
وسيواصلون المقطوعة رواتبهم نضالهم العادل والمشروع حتى استرداد حقوقهم
الموظفون المقطوعة رواتبهم في قطاع غزة
الأحد 25 أغسطس 2019

شاهد أيضاً

التيار الإصلاحي بحركة فتح يلتقي ممثل منسق الأمم المتحدة في غزة

شفا – نظمت حركة فتح ساحة غزة، اليوم الخميس، زيارة لمكتب المنسق العام للامم المتحدة …