11:10 مساءً / 18 أبريل، 2024
آخر الاخبار

القائد محمد دحلان : رحل أبو عمار عن الدنيا لكن إرثه الإنساني وحنانه على أبناء شعبه خصال خلدت في نفوس كل من عاصره

شفا – أحيا القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية محمد دحلان ” ابو فادي ” عضو اللجنه المركزية لحركة فتح وأبرز قادتها، الذكرى الـ90 لميلاد القائد الراحل ياسر عرفات، الذي ولد يوم 4 أغسطس/آب 1929.

وقال النائب الفتحاوي دحلان في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، لسنوات، وفي مثل هذا اليوم من كل سنة أعتدنا أن نحتفل مع الزعيم الشهيد أبو عمار بذكرى ميلاده في 4 آب/أغسطس 1929، وفي الواقع كنا نفرض ذلك الطقس على الرئيس لأنه كان يتحرج ويخجل من الإبتهاج بمناسبات شخصية وهو الذي نذر العمر كله لشعب عشقه، وقضية تمسك بها بعناد، وثورة إنصهر فيها حتى آخر لحظة من عمره”.

وتابع النائب الفتحاوي محمد دحلان”لقد رحل أبو عمار عن الدنيا لكن إرثه الإنساني وطبائعه الجميلة وحنانه على أبناء شعبه خصال خلدت في نفوس كل من عاصره أو أقترب منه، ولقد أصبحت القيم التي آمن بها أبو عمار ومارسها نموذجا أخلاقيا وقياديا فريدا، فلا قيمة لقائد بلا ثقة شعبه، ولا ثقة بقائد يقبل أو يجيز عذاب شعبه” .

وختم “في ذكرى ميلاده ال 90 نوقد شمعة لزعيمنا الراحل و نقرأ له سورة الفاتحة”.

وتحل علينا ، الذكرى التسعون لميلاد الرئيس الراحل ياسر عرفات، حيث يصادف الرابع من آب، ذكرى ميلاد الشهيد القائد المؤسس ياسر عرفات (أبو عمار) الذي ولد في مثل هذا اليوم من العام 1929.

شاهد أيضاً

المحافظ كميل ومدراء المؤسسات الامنية والرسمية والشخصيات الاعتبارية يقدمون التهنئة لوزير الاقتصاد الوطني م. العامور برام الله

شفا – قدم محافظ سلفيت اللواء د. عبد الله كميل، اليوم الخميس، على رأس وفد …