4:25 صباحًا / 19 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

التيار الاصلاحي بحركة فتح يدعو لمراجعة التحركات الفلسطينية على الساحة اللبنانية

شفا – دعا تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح “ساحة لبنان”، إلى إجراء مراجعة للتحركات التي بدأها الفلسطينيون في لبنان قبل 9 أيامٍ مضت، احتجاجًا على القرارات الأخيرة لوزارة العمل اللبنانية والتي تقضي بإغلاق متاجر ومؤسسات يديرها فلسطينيون في لبنان الشقيق.
وقال التيار، في بيان وصل” شبكة فلسطين للأنباء شفا ” نسخة عنه، إنه “يتحتم علينا مراجعة التحركات، وفق المصلحة الفلسطينية واللبنانية، وهذا لا يعني إجهاض التحركات ولا قطف ثمارها قبل أن تنضج، بل هو في صلب الحركة النضالية الجماهيرية، متمسكين بحقوقنا وابتكار وسائل وأساليب تحفظ شعبنا وقدرته على الصمود والاستمرار لتحقيق الأهداف العادلة”.

وتابع البيان، “لليوم التاسع وأنتم تسطرون أروع ملاحم الوفاء والتضحية بتماسككم ورفضكم للقرارات الجائرة بحق أبناء شعبنا، لقد أسمعتم العالم أجمع أنين وجعكم وحجم الظلم اللاحق بكم، وجسدتم أبهى معاني الرقي باندفاعكم وحرصكم ومحافظتكم على سلمية التحركات، رغم محاولات الحاقدين لاستفزازكم وحرفكم عن بوصلة الحق وأهدافكم النبيلة”.

وأضاف، “لقد حققتم الجزء الأكبر من أهدافكم ولم يتبقى لنا سوى الإعلان عنها، وهذا ما لمسناه من تأييد دولة رئيس مجلس النواب ودولة رئيس الحكومة ومواقف المسؤولين اللبنانيين من كتل نيابية وأحزاب ولقاءات سياسية”.

وشدد البيان، على أن “الخطوة الاستراتيجية الآن لضمان استمرار وتطوير حراك الشعب الفلسطيني، تحتم علينا جميعاً مراجعةً للتحركات وفق المصلحة الفلسطينية واللبنانية، وهذا لا يعني إجهاضًا للتحركات ولا قطف ثمارها قبل أن تنضج، بل هو في صلب الحركة النضالية الجماهيرية، متمسكين بحقوقنا وابتكار وسائل وأساليب تحفظ شعبنا وقدرته على الصمود والاستمرار لتحقيق الأهداف العادلة” .

شاهد أيضاً

الإمارات تدين الاعتداء الإرهابي على حقل الشيبة البترولي في السعودية

شفا – أدانت دولة الإمارات الاعتداء الإرهابي الذي تعرضت له إحدى وحدات معمل للغاز الطبيعي …