9:30 صباحًا / 24 يوليو، 2019
آخر الاخبار

تيار الإصلاح بحركة فتح ساحة غزة يدين انتهاكات الاحتلال الخطيرة بحق المقدسات الفلسطينية

شفا – أدان التيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح في ساحة غزة الانتهاكات الخطيرة التي تنتهجها دولة الاحتلال الإسرائيلي بحق الممتلكات والمقدسات الفلسطينية وخاصة التي تتعرض لها مدينة القدس والتي كان آخرها قرار هدم ١٥ بناية سكنية في ” صور باهر “، جنوب المسجد الأقصى المبارك.

كما أدان في بيان له اليوم الأحد، قيام سلطات الاحتلال بمنع الوفدين الرياضيين المصري والأردني من دخول الأراضي الفلسطينية للمشاركة في فعاليات رياضية ، مؤكداً أن هذا الفعل لن يوقف تطلعات شعبنا في الارتقاء بعلاقاته مع عمقه العربي وعلى كل المستويات.

وثمن التيار الإصلاحي في حركة فتح – ساحة غزة مبادرة شركة البريد الأردني في الإعلان عن طابع رسمي يحمل شعار ” القدس عاصمة فلسطين “.

كما ينظر التيار باعتزاز لموقف الرفض الشعبي المغربي لمشاركة المغرب في مؤتمر المنامة الاقتصادي ، تماهيا مع موقف الشعب الفلسطيني الرافض للمؤتمر ، واستشعار خطورته على القضية الفلسطينية ومستقبل شعبنا في كل أماكن تواجده.

وعبر عن اعتزازه لموقف الرفض الشعبي المغربي لمشاركة المغرب في مؤتمر المنامة الاقتصادي ، تماهيا مع موقف الشعب الفلسطيني الرافض للمؤتمر ، واستشعار خطورته على القضية الفلسطينية ومستقبل شعبنا في كل أماكن تواجده.

نص البيان كامل

بيان صادر عن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ..

يدين تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح – ساحة غزة الانتهاكات الخطيرة التي تنتهجها دولة الاحتلال الإسرائيلي بحق الممتلكات والمقدسات الفلسطينية وخاصة التي تتعرض لها مدينة القدس والتي كان آخرها قرار هدم ١٥ بناية سكنية في ” صور باهر ” ، جنوب المسجد الأقصى المبارك.

كما يدين التيار الإصلاحي في ساحة غزة ، قيام سلطات الاحتلال بمنع الوفدين الرياضيين المصري والأردني من دخول الأراضي الفلسطينية للمشاركة في فعاليات رياضية ، ونؤكد بأن هذا الفعل لن يوقف تطلعات شعبنا في الارتقاء بعلاقاته مع عمقه العربي وعلى كل المستويات.

ويثمن التيار الإصلاحي في حركة فتح – ساحة غزة مبادرة شركة البريد الأردني في الإعلان عن طابع رسمي يحمل شعار ” القدس عاصمة فلسطين “.

كما ينظر التيار باعتزاز لموقف الرفض الشعبي المغربي لمشاركة المغرب في مؤتمر المنامة الاقتصادي ، تماهيا مع موقف الشعب الفلسطيني الرافض للمؤتمر ، واستشعار خطورته على القضية الفلسطينية ومستقبل شعبنا في كل أماكن تواجده.

تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح – ساحة غزة
الأحد ١٦/٦/٢٠١٩

شاهد أيضاً

اللواء منصور : قطر تدعم الميليشيات المسلحة في المنطقة وتوفر لهم الملاذ والمال

شفا – أكد رئيس الاستخبارات القطرية السابق اللواء محمود منصور، أن أمير قطر تميم ومن …