6:27 صباحًا / 19 يونيو، 2019
آخر الاخبار

التيار الاصلاحي بحركة فتح يدين حادثة إطلاق النار تجاه الموظفين المقطوعة رواتبهم في غزة

شفا – أدان التيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح، اليوم الجمعة، إقدام بعض المارقين على إطلاق الرصاص تجاه الأخوة الموظفين المقطوعة رواتبهم.

وكان الموظفين المقطوعة رواتبهم قد احتشدوا أمام فندق الروتس غربي مدينة غزة، بهدف إيصال رسالتهم لإسماعيل جبر، الذي يزور غزة بعد أن كان أحد المتسببين وشهود الزور على جريمة قطع رواتب الموظفين.

وطالب تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح،” الأجهزة المختصة في قطاع غزة بالوصول إلى من قاموا بإطلاق الرصاص الحي على أصحاب هذه المظلمة العادلة، وتقديمهم للمحاكمة العاجلة، وضرورة التعامل مع من يقف خلفهم بكل حزم.

وشدد التيار،” على أن حقوق الموظفين المقطوعة رواتبهم لابد وأن تعود، مهما طالت مدة القرصنة ومهما استمرأ من قطعوها جريمتهم الجبانة”.

نص البيان :

بيان صادر عن تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح
يدين تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح بأشد العبارات اقدام بعض المارقين على إطلاق الرصاص تجاه الأخوة الموظفين المقطوعة رواتبهم؛ الذين احتشدوا أمام فندق الروتس غرب مدينة غزة بهدف إيصال رسالتهم لإسماعيل جبر، الذي يزور غزة بعد أن كان أحد المتسببين وشهود الزور على جريمة قطع رواتب الموظفين.
يطالب تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح الأجهزة المختصة في قطاع غزة بالوصول إلى من قاموا بإطلاق الرصاص الحي على أصحاب هذه المظلمة العادلة، وتقديمهم للمحاكمة العاجلة، وضرورة التعامل مع من يقف خلفهم بكل حزم.
يؤكد تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح على أن حقوق الموظفين المقطوعة رواتبهم لابد وأن تعود، مهما طالت مدة القرصنة ومهما استمرأ من قطعوها جريمتهم الجبانة.
وإنها لثورة حتى النصر
تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح
غزة في 31 مايو 2019

شاهد أيضاً

المقاومة تتصدى لقوات اسرائيلية توغلت شرق خانيونس

شفا – تصدى رجال المقاومة الفلسطينية قبل قليل، لقوة اسرائيلية متوغلة شرق خانيونس جنوب قطاع …