4:02 صباحًا / 19 يونيو، 2019
آخر الاخبار

كاتب سعودي : محمود عباس يتآمر على دحلان لأن قطر هي من تأمره بذلك، ولكن النتيجه دحلان يخرج كبير وعباس دائماً صغير

شفا – قال الكاتب الصحفي السعودي عبد العزيز الخميس والذي يعمل باحثا في شؤون السياسة العربية وشؤون الشرق الأوسط، ان ما يثير السخرية والحزن في الساحة الفلسطينية أن رئيس السلطة عباس ترك كل القضايا التي تدور حوله وكل هذه المآسي والألم والتضييق عى الناس، والانقسام الذي هد قضية فلسطين، وقعد يلاحق القيادي محمد دحلان في الانتربول.. والمضحك ان الانتربول رده خائبا وخاسرا.
وأضاف ، عبد العزيز الخميس ان القيادة أفق واسع ومسؤولية وطنية، ولكن ما يفعله عباس يوضح لنا كيف يدير بعض القادة أنظمتهم، بدلا من أن يتفرغ القائد لقضايا مصيرية ولإدارة مجاميعه نحو أهداف وطنية سامية ولحل مشاكل مجتمعه، ينحدر ليصفي حسابات نيابة عن الاخرين، يصبح صغيرا منهكا أمام واجبه كقائد، حينما تتداعى وتصبح قضيتك شخص فقل على وطنك وقضاياه السلام.
وأضاف الكاتب والباحث السعودي عبد العزيز الخميس، والذي يثير السخرية أكثر أن عباس لا يلاحق دحلان في المؤسسات الدولية لأهداف كخشيته من نجومية الأخير أو أنه يتمتع بشعبية في فلسطين بسبب دعمه للمسحوقين هناك، بل لأن الحمدين والإخونج يأمرونه بذلك،والنتيجة دحلان يدحرهم ويحصل على دعم الانتربول وتعنيفه لعباس أن يعقل ولا يسيس طلبات سلطته.

شاهد أيضاً

17 من أهالي معتقلي غزة يتوجهون لزيارة أبنائهم بـ”رامون”

شفا – توجهت صباح اليوم الاثنين، دفعة جديدة من أهالي المعتقلين من قطاع غزة لزيارة …