11:32 صباحًا / 19 مايو، 2019
آخر الاخبار

اللواء عيسى أبو عرام يدعو لوحدة فتحاوية عاجلة لتفادي إنهيار المشروع الوطني

شفا – قال اللواء عيسى ابو عرام، أن ما تم الاعلان عنه من “تشكيل حزب جديد بإسم الإصلاح والتنمية” ، ليس سوى جزء من مخطط يهدف الى خلق تعاون مباشر مع زعماء المستوطنين في الضفة الفلسطينية المحتلة.

وأضاف ابو عرام في تصريح خاص لـ”الكوفية”، بأن ميلاد هذا الحزب جاء بعد لقاءات تمت بين قيادة هذا الحزب وزعماء المستوطنين والسفير الامريكي فريدمان في مستوطنات بركان وعمنوئيل.

وحذر ابو عرام، من ان “مشروع هذا الحزب ليس سوى نسخة مجددة ل”روابط القرى التي اسقطها شعبنا”. مضيفا: “الهدف هو محاولات لخلق قيادات فلسطينيه مستعده للتعاطي مع الحلول الامريكية واليمينية الاسرائيلية الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية.

ودعا ابو عرام جماهير الشعب الفلسطيني، وبالذات في محافظة الخليل لرفض التعاطي مع هذه المشاريع المشبوههة، داعيا في نفس الوقت القيادة الفتحاوية الى “اعادة اللحمة لحركة فتح لتوحيدها في مواجهة السياسات التي تحيط بالمشروع الفلسطيني كمقدمة لوحدة وطنية جامعة بين فصائل العمل الوطني والاسلامي”.

واعتبر ابو عرام، أن “وحدة حركة فتح هي الصخره التي سيتحطم عليها كافة المشاريع التصفوية المشبوهة.

واكد ابو عرام بان ” التيار الاصلاحي الديمقراطي، وقيادته “رفضت وترفض كل هذه المشاريع، لتؤكد من جديد أن حركة فتح الموحدة ستبقى على العهد والقسم حاملة ومدافعة وقائدة للمشروع الوطني في التحرر والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينيه على حدود الرابع من حزيران 1967 وعاصمتها القدس الشريف،، وأن هذا الموقف ينسجم مع مفهوم الدولتين المجمع عليه دوليا”.

شاهد أيضاً

آلاف المواطنين يؤدون صلوات المغرب والعشاء وقيام الليل برحاب “الأقصى”

شفا – أدى آلاف المصلين من القدس المحتلة وخارجها، الليلة، صلوات المغرب والعشاء وقيام الليل …