8:28 صباحًا / 24 أبريل، 2024
آخر الاخبار

تيار الإصلاح بحركة فتح: جرائم الاحتلال لا تسقط بالتقادم ولن تزيد شعبنا ومقاومتنا إلا إصراراً

شفا – نعى تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح ساحة غزة، اليوم الاثنين، الشهداء الأبرار الذين ارتقتوا خلال العدوان الاسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

وأكد التيار في بيان صحفي له، أن جرائم المحتل باستهداف المنشآت المدنية والمباني السكنية، واغتيال الأجنة و الأطفال والنساء لا تسقط بالتقادم، ولن تزيد شعبنا ومقاومته إلا إصرارا على مواصلة النضال المشروع والعادل حتى تحقيق حلم الاستقلال والحرية.

وعبرت تيار الإصلاح لحركة فتح عن فخره واعتزازه بكل شهداء شعبنا، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

كما تتوجه بالتحية للمقاومة الباسلة ولجماهير شعبنا المناضلة الصابرة، مثمناً جهود الأشقاء في جمهورية مصر العربية في التوصل لاتفاق يفضي بوقف العدوان على غزة.

بيان صادر عن حركة فتح – ساحة غزة

تنعي حركة فتح في ساحة غزة (تيار الإصلاح الديمقراطي) الشهداء الأبرار الذين ارتقتوا خلال العدوان الاسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، وتؤكد أن جرائم المحتل باستهداف المنشآت المدنية والمباني السكنية، واغتيال الأجنة و الأطفال والنساء لا تسقط بالتقادم، ولن تزيد شعبنا ومقاومته إلا إصرارا على مواصلة النضال المشروع والعادل حتى تحقيق حلم الاستقلال والحرية.
وفي الوقت الذي تعبر فيه الحركة عن اعتزازها وفخرها بكل شهداء شعبنا، فإنها تتمنى الشفاء العاجل للجرحى، وتتوجه بالتحية للمقاومة الباسلة ولجماهير شعبنا المناضلة الصابرة، وتثمن جهود الأشقاء في جمهورية مصر العربية في التوصل لاتفاق يفضي بوقف العدوان على غزة.
المجد والخلود لشهداء شعبنا الأبرار
وإنها لثورة حتى النصر
حركة فتح – ساحة غزة
(تيار الإصلاح الديمقراطي)
الأثنين 6 مايو 2019

شاهد أيضاً

صابرين الروح .. "الطفلة المعجزة" التي ولدت قبل 10 دقائق من ارتقاء والدتها

صابرين الروح .. “الطفلة المعجزة” التي ولدت قبل 10 دقائق من ارتقاء والدتها

شفا – ترقد الرضيعة “صابرين الروح” شكري الشيخ في حضانة الخدج بالمستشفى الإماراتي الميداني في …