11:29 صباحًا / 19 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

مصادر تكشف.. محمود عباس زار قطر سراً الاسبوع الماضي ، والمانيا كانت للتمويه

شفا – كشفت مصادر خاصة لـ شبكة فلسطين للأنباء – شفا ، ان رئيس السلطة الفلسطينية المنتهية شرعيته محمود عباس “ابو مازن” زار العاصمة القطرية الدوحة الاسبوع الماضي، والتقى بأمير قطر تميم بن حمد في اجتماع سري لم يتم الاعلان عنه.

وأكدت المصادر بأن عباس اثناء زيارته لـ قطر كان يرافقه اولاده ويرافقه رئيس جهاز مخابرات سلطة المناطق ماجد فرج ، وان الزيارة استمرت يوماً واحداً.

وبحسب المصادر فان محمود عباس غادر العاصمة المصرية القاهرة متجهاً الى المانيا، ومكث في المانيا يوماً واحداً بحجة حالته الصحية ، الا ان المصادر الخاصة أكدت مغادرته المانيا بعد انقضاء يوم واحد الى العاصمة القطرية الدوحة ومكث فيها يوماً واحداً، برفقة نجليه ورئيس جهاز مخابراته، ومن ثم عاد الى المانيا، ومن ثم غادر المانيا الى العاصمة الاردنية عمان في طريقه للعودة الى المقاطعة في المناطق الفلسطينية المحتلة.

وبحسب المصادر التي كشفت الخبر، فان هذا التكتيك من محمود عباس كان بفقصد التمويه والكذب على العاصمة المصرية القاهرة، والكذب أيضاً على المملكة العربية السعودية، اذ أخبرهم عباس بأنه ذاهب الى المانيا من أجل اجراء فحوصات طبية عاجلة في المانيا، الا انه وبحسب خطته فان العاصمة القطرية الدوحة هي كان قبلته المقصوده، والاجتماع بالامير تميم بن حمد هو المطلوب.

شاهد أيضاً

محمد دحلان إسطورة لن يكررها الزمان.. بقلم : مروان جودة

محمد دحلان إسطورة لن يكررها الزمان.. بقلم : مروان جودة يعلم الأخ محمد دحلان جيداً …