1:59 مساءً / 18 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

محمود عباس يرقد في العناية المكثفة بمستشفى ألماني

شفا – قالت مصادر طبية عربية تمتهن الطب في ألمانيا، بأن زملاء لهم اثناء عملهم الوظيفي في مستشفى داخل المانيا أخبروهم بأن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ” ابو مازن ” قد خضع لعملية جراحية خطيرة ، وكشفت المصادر الطبية من المستشفى بأن الرئيس عباس خضع لعملية زراعة الكلى وسط تكتيم شديد وانه دخل المستشفى بإسم مستعار، الا انهم شاهدوه في أروقة العناية المكثفة فجر الثلاثاء الموافق 23 ابريل.
وبحسب المصادر الطبية الالمانية فان عباس وصل المستشفى يوم الاثنين الماضي الموافق 22 ابريل وانه مازال يرقد في العناية المكثفة منذ ذلك التاريخ.
وبحسب مصادر من داخل مكتب عباس في المقاطعة فانه كان من المقرر ان يشارك الرئيس عباس في اجتماع بكين (الطريق والحزام)، رغم انه رئيس مجموعة 77 والصين، الا ان تدهور حالته الصحية جعلته يغير مساره من مصر الى الصين الى (من مصر الى المانيا) بسبب تدهور حالته الصحية ونصائح الاطباء له اثناء مكوثه في القاهرة يوم الاحد الماضي.
يذكر ان رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس (86) عام ، يعاني من عدة أمراض خطيرة ، تشمل القصور الحاد في عمل الرئتين، بالاضافة لانتشار الالتهابات الجرثومية الحادة في كامل الجهاز التنفسي، وكانت تقارير فلسطينية من مستشفيات رام الله بالضفة المحتلة، قد تحدثت عن ذلك المرض وأمراض أخرى منها سرطان المعدة وسرطان البروستاتا بحسب تقارير مستشفيات رام الله.

شاهد أيضاً

اصابات جراء قمع الاحتلال لمسيرة رافضة للاستيطان في قرية ترمسعيا

شفا – قمعت قوات الاحتلال ظهر اليوم الخميس مسيرة في بلدة ترمسعيا. وقال مراسلنا ان …