بالصور.. إصلاحي فتح بساحة النرويج يطلق أولى فعالياته لإحياء ذكرى “يوم الارض”

تـــاريــــخ الـــنـــشــر ◄ الأحد 24 مارس 2019 - 10:57 مساءً
بالصور.. إصلاحي فتح بساحة النرويج يطلق أولى فعالياته لإحياء ذكرى “يوم الارض”

شفا – أطلق مجلس الشباب الفلسطيني في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، ساحة أوروبا، اليوم الأحد، أولي فعالياته الوطنية لإحياء ذكري يوم الأرض وذلك خلال مهرجان وطني أقامه في النرويج، علي أنغام السلام الوطني الفلسطيني ورفع الأعلام الفلسطينية، وبحضور قيادات وطنية وفتحاوية وشبابية ومتضامنين أجانب مع القضية الفلسطينية.

وتخلل مهرجان إحياء الذكري العديد من الكلمات الوطنية التي عبرت عن التمسك بالأرض والهوية الوطنية والقيم النضالية.

وتم عرض خلال المهرجان العديد من فقرات الشعر والعروض الفنية والغنائية والمسرحية والفلكلور التراثي والدبكة الشعبية الفلسطينية .

وعبر تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح بالكلمة التي القاها، عادل الغول، عن ساحه أوروبا، بأن القضية الفلسطينية ستبقي في وجدان الآجيال المتعاقبة وأن الحقوق الفلسطينية لا تتجزء وإنها لا تسقط بالتقادم وسيبقي النضال مستمر لاستعادة الحقوق المسلوبة في كافة المحافل. كما ارسل تحيات القيادين محمد دحلان وسمير المشهرواي لجميع الحضور.

وقال مجلس الشباب الفلسطيني في ساحة أوربا:” إن الشباب الفلسطيني في المهجر مع الشباب الفلسطيني في الداخل المحتل سيقفون سداً منيعاً للحفاظ علي الثوابت الفلسطينية والموروث النضالي وحمل الامانة وموروث الشهيد ياسر عرفات ورفاق دربه ليتمكن من دحر الاحتلال.”

وأضاف:” أن الفلسطينين يمتلكون الإرادة لتحقيق ذلك رغم كل الظروف والمخاطر التي تحدق بالقضية وسيبقي الشباب الأمل في استعادة البوصلة الكفاحية والنضالية لاستعادة القضية مكانتها ونيل الحقوق المشروعة “.

رابط مختصر