6:07 صباحًا / 27 مايو، 2019
آخر الاخبار

تكافل تعلن عن فتح التسجيل في مشروع المعينات الصحية

شفا – أعلنت اللجنة الوطنية الاسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي “تكافل”، عن فتح باب التسجيل في مشروع المعينات الصحية، والذي يستهدف فيه ذوي الاحتياجات الخاصة والجرحى من أبناء الشعب الفلسطيني في إطار مشروعها المساعدات الطبية، وذلك يوم 1/1 في ذكرى انطلاقة حركة فتح 54 المجيدة.

وأكدت اللجنة انها ستفتح فيه باب التسجيل مباشرة للمواطنين عبر رابط خاص على موقعها الرسمي، للاستفادة بواحدة من المعينات الصحية والتي تحتوي على أكياس بول وقساطر بولية، فرشات هوائية، كراسي متحركة عادية، كرسي حمام، ووكر، أكياس براز وقواعدها، أجهزة تبخيرة، أجهزة و شرائح فحص سكر، طرف صناعي سفلي، طرف صناعي علوي، عين صناعية، حذاء علاجي، وجهاز تقويم اعوجاج ساقيين للأطفال.

وشرعت تكافل منذ عدة أيام بتسليم المستفيدين من مشروع الوصفات العلاجية في كافة محافظات القطاع الادوية اللازمة لهم عبر صيدليات منتشرة داخل كل محافظة.

وتجدر الاشارة ان لجنة تكافل قد تأسست بجهود ورعاية النائب محمد دحلان للتخفيف عن أهالي قطاع غزه في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها القطاع، إلى جانب سلسلة المشاريع الخدماتية و الإغاثية التي يقدمها النائب دحلان لمساعدة أهالي قطاع غزة.

شاهد أيضاً

الإمارات تدين الانفجار الذي وقع في مدينة ليون الفرنسية

شفا – أدانت دولة الإمارات بشدة حادث انفجار طرد مفخخ استهدف أحد شوارع مدينة ليون …