7:27 صباحًا / 24 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الشبيبة الفتحاوية بجامعة القدس المفتوحة في غزة تؤكد: أي اتفاق لا يتضمن التراجع الواضح والصريح عن رفع الرسوم الدراسية مرفوض

شفا – أكدت حركة الشبيبة الفتحاوية ساحة غزة في بيان صحفي مساء اليوم السبت حول رفع رسوم الساعة الدراسية بجامعة القدس المفتوحه، أن أي اتفاق لايتضمن التراجع الواضح والصريح عن رفع الرسوم الدراسية مرفوض رفضاً قاطعاً ولن يلزمنا، كما ودعت ادارة الجامعة لوقف أي اجراء من شانه مضاعفة الازمة وعدم القيام باي فعل من شانه تأجيج الموقف مع الطلبة.

نص البيان ::

بيان صحفي صادر عن حركة الشبيبة الفتحاوية في ساحة غزة
(متابعة لرفض قرار رفع الرسوم الدراسية في جامعة القدس المفتوحة)
الأخوة والأخوات الطلبة
تحييكم حركة الشبيبة الفتحاوية في ساحة غزة، وتسجل فخرها واعتزازها بصمودكم في وجه سياسة رفع الرسوم الجامعية، في ظل الأوضاع الاقتصادية المأساوية التي يعيشها أهلنا الصامدون في قطاع غزة المحاصر.
استكمالاُ للخطوات والفعاليات التي نظمتها حركة الشبيبة في ساحة غزة، للوقوف في وجه المؤامرة على جموع الطلبة، والتصدي ومواجهة قرار رفع الرسوم الجامعية في جامعة القدس المفتوحة، تؤكد حركة الشبيبة الفتحاوية على ما يلي:
1- عملاً بمبدأ الحفاظ على مصلحة الطلبة الخريجين لهذا الفصل الدراسي، وبعد التدخلات والوساطات لحل أزمة تقديم الامتحانات، نعلن عن تعليق الاعتصام في فترة الامتحانات فقط.
2- مواصلة الاعتصام والاضراب المفتوح فى كافة فروع الجامعة بعد الانتهاء من الامتحانات حتى يتم التراجع عن قرار رفع الرسوم نهائياً.
3- ندعو كافة الطلبة إلى عدم تسديد الرسوم للفصل الدراسي القادم الا بقيمة رسوم الفصل الاول (بسعر 15 ديناراً للساعة).
4- تؤكد الشبيبة أن أي اتفاق لايتضمن التراجع الواضح والصريح عن رفع الرسوم الدراسية مرفوض رفضاً قاطعاً
ولن يلزمنا.
5- ندعو ادارة الجامعة لوقف أي اجراء من شانه مضاعفة الازمة وعدم القيام باي فعل من شانه تأجيج الموقف مع الطلبة.
الطلبة والطالبات البواسل …
نشكر ثقتكم العالية بحركة الشبيبة الفتحاوية في ساحة غزة، وكونوا على ثقة تامة بأننا سنكون السد المنيع، في وجه كافة المؤامرات والقرارات الجائرة التي تستهدفكم، لأنها استهداف للمشروع الوطني، الذي تمثل الحركة الطلابية أحد أهم أعمدته ومرتكزاته.

حركة الشبيبة الفتحاوية – ساحة غزة.

شاهد أيضاً

الاحتلال يقرر إغلاق الحرم الإبراهيمي أمام الفلسطينيين

الاحتلال يقرر إغلاق الحرم الإبراهيمي أمام الفلسطينيين

شفا – قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اغلاق الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل، امام الفلسطينيين ومنعهم …