4:27 صباحًا / 19 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

الشبيبة الفتحاوية بجامعة القدس المفتوحة : لن نسمح لكائن من كان أن يحرم طلابنا من استكمال مسيرتهم التعليمية

شفا – أكدت حركة الشبيبة الفتحاوية انها لن نسمح لكائن من كان أن يحرمهم من استكمال مسيرتهم التعليمية، كما ودعت أولياء أمور الطلبة الانضمام لابنائهم بدءاً من صباح يوم السبت الموافق 22/12/2018 فى الاعتصام المفتوح أمام جامعة القدس المفتوحة كلا فى محافظته بقطاع غزة.

وقدمت الشبيبة الفتحاوية بجامعة القدس المفتوحه الشكر لكل المواقع الإعلامية والإعلاميين الذين ناصروا قضيتهم بمهنية عالية تدل على مدى حرصهم الأكيد على حمل أمانة المسؤولية.

نص البيان ::
بيان صادر عن حركة الشبيبة الفتحاوية – ساحة غزة
بخصوص رفع الرسوم في جامعة القدس المفتوحة
الطالبات والطلبة على امتداد وطننا العزيز
تحية ملؤها الفخر والاعتزاز والوفاء، يا من صبرتم وتحملتم ما لا يتحمله أحد، وكنتم على الدوام مثالاً للتضحية، ونبعاً للعطاء، يا من لا تلين عزائمكم، فأنتم حاضر الوطن ومستقبله.

أيها الطلاب الأحرار …
تدعوكم حركة الشبيبة الفتحاوية إلى الاستمرار في الإضراب المفتوح؛ حتى تنالوا حقوقكم كاملة غير منقوصة، والاعتصام أمام فروع الجامعة في كل أنحاء الوطن، فكلفة التراجع أشد وطأةً من كلفة الاستمرار، وتسلحوا جميعاً بقوة الإرادة ولا تأبهوا بالحرب الإعلامية التي تشنها المنابر الصغيرة، التي صنعوها بأيديهم والتي يحاولون من خلالها فض الاعتصامات والاحتجاجات، فلا تلتفتوا لكل الأبواق التي تنعق، فأنتم أصحاب حق وحملة رسالة، ولن يثنينا هذا الوعيد ولا ذاك التهديد عن الاستمرار في هذا الطريق الذي اخترناه طوعاً، والذي نرى فيه سبيلاً لإعادة حقوقنا الطلابية المسلوبة.
باسمكم جميعاً نتقدم بالشكر الجزيل لكل المواقع الإعلامية والإعلاميين الشرفاء الذين ناصروا قضيتكم بمهنية عالية تدل على مدى حرصهم الأكيد على حمل أمانة المسؤولية.
أولياء الأمور الأعزاء
لقد تسلحتم بالوعي وتحملتم المسؤولية بكل شجاعة واقتدار، والتمستم العذر لأبنائكم وإخوانكم الطلاب الذين يكنون لكم كل الاحترام والتقدير، فما أجملها من لحظات التي يقف فيها الطالب مدافعاً عن حقه، جنباً إلى جنب مع ولي أمره، وإننا نؤكد لكم بأننا لن نسمح لكائن من كان أن يحرمهم من استكمال مسيرتهم التعليمية، لذا نرجو من أولياء أمور الطلبة الانضمام لابنائهم بدءاً من صباح يوم السبت الموافق 22/12/2018 فى الاعتصام المفتوح أمام جامعة القدس المفتوحة كلا فى محافظته.
وليعلو صوت (ليسقط قرار رفع الرسوم)
حركة الشبيبة الفتحاوية – ساحة غزة
• الخميس 20 ديسمبر 2018

شاهد أيضاً

الإمارات تدين الاعتداء الإرهابي على حقل الشيبة البترولي في السعودية

شفا – أدانت دولة الإمارات الاعتداء الإرهابي الذي تعرضت له إحدى وحدات معمل للغاز الطبيعي …