12:06 مساءً / 20 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب دحلان : تفتح مشروع مساعدة الشتاء لطلبة المدارس من الاسر محدودة الدخل في محافظة الشمال

شفا – افتتحت كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب محمد دحلان، صباح اليوم في محافظة الشمال مشروع “مساعدة الشتاء ” لطلبة المدارس المرحلة الابتدائية من الاسر محدودة الدخل، استكمالا لحملتها “سواعد الخير ” والتي كانت بدأتها مستهدفة فيها قطاعات مختلفة من أبناء الشعب الفلسطيني، من الحالات الخاصة وذوي الدخل المحدود والايتام وكبار السن ومرضى السرطان وقطاعات أخرى، من كل محافظات قطاع غزة والضفة الغربية.

وتفقد نواب الكتلة مركز التوزيع في شمال غزة للاطمئنان على مطابقة المنتج الموزع على المستفيدين من المساعدة التي قدمتها كتلة فتح حيث زار مركز توزيع الشمال النائب د. رجائي بركة، د. ابراهيم المصدر، النائب نعيمة الشيخ علي، النائب أشرف جمعه، ومكاتب النواب، عبد الحميد العيلة، وعلاء ياغي، والنائب ماجد أبو شمالة نيابة عن كتلة فتح البرلمانية.

واستهدفت الكتلة في مشروعها “مساعدة الشتاء” عدد 110 مدرسة استفاد منها 1500 طالب من الجنسين موزعين على محافظات القطاع الخمس تسلموا قسيمة وزعت عليهم داخل المدارس لاستلام معطف شتوي من مراكز توزيع داخل محافظاتهم.

وستستكمل الكتلة مشروعها مساعدة الشتاء في باقي المحافظات خلال الأيام القليلة القادمة، حيث قامت الكتلة صباح اليوم بتوزيع المساعدة على المستفيدين من محافظتي شمال غزة ومحافظة غزة.

شاهد أيضاً

برعاية محمد بن زايد .. انطلاق قمة أقدر العالمية في موسكو 29 أغسطس

شفا – تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي …