بالفيديو… في لقاء مباشر على قناة ” العربية الحدث ” ،، القائد الفلسطيني محمد دحلان يؤكد : قطر و تركيا يشترون مرضى النفوس ولا يستطيعوا ان يشتروا الزلام

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 9:12 مساءً
بالفيديو… في لقاء مباشر على قناة ” العربية الحدث ” ،، القائد الفلسطيني محمد دحلان يؤكد : قطر و تركيا يشترون مرضى النفوس ولا يستطيعوا ان يشتروا الزلام

شفا – قال القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كلتة فتح البرلمانية محمد دحلان ” ابو فادي ” عضو اللجنه المركزية لحركة فتح، وأبرز قادتها، أن الاستخفاف القطري والتركي وصل لحد كبير من الاسفاف، فهناك من لديه وهم للسيطرة على بلداننا العربية الكبيرة بسبب شعور قطر بعقدة النقص والصغر امام الكبار ولكن تلك الأحلام انتهت وفشل مشروعهم التدميري.
وحول الشائعات الأخيرة التي فبركها الاعلام القطري والتركي … قال القائد الفلسطيني دحلان في لقاء متلفز على قناة “العربية الحدث”، تابعه ملايين المشاهدين مساء اليوم الأربعاء :” إن مفبركي تلك الاخبار لديهم خيال مريض لأشخاص لديهم أمراض مزمنة وعقده مستعصيه من الوهم المتراكم بعد الربيع العربي الفاشل”.
وأَضاف النائب الفتحاوي محمد دحلان: إن الواهمين الذين اعتقدوا ان بأموالهم يمكنهم أن يحسم اي دور او انه الموضوع انتهى، فالأموال لا تشتري ” الزلام ” الا تشتري ضعفاء النفوس اصحاب الخيال المريض مثل الذين هربوا الى تركيا و قطر بعد ان اخربوا ديارهم.
وأكد النائب محمد دحلان “أنا كنت مع أن بستعيد الشعب المصري كرامته بعد أن هدرت باستيلاء الإخوان”.
وأردف القائد دحلان موضحاً: أنا لا أستغرب من تلك الأخبار الكاذبة ولا أعرف السبب؟؟ موضحاً أنه ربما لأني كنت اصطف لصالح الوطنية العربية، كوقوفي إلى جانب مصر وتونس.
ووجه النائب دحلان رسالة للاعلام التركي والقطري: “أشكركم على بقاء اسمي حي في الإعلام، فأنا لا اتأثر بهذه الأمور، وانتعش بهذه الأحداث وهذا تعلمته من ياسر عرفات”.
وتساءل القائد محمد دحلان هل يعتقد أن اردوغان يحكم مصر؟ وأمير قطر هو ووالده يحكموا السعودية؟
وفي نفس السياق قال الزعيم الفلسطيني محمد دحلان ” ابو فادي ” أن الخراب الذي نفذته قطر في الأمة العربية يحتاج حساب لسنوات، فالقتلى والدمار في ليبيا ومصر مسؤولة عنه قطر، كما أن حجم الدمار في سوريا مسؤولة عنه قطر،واضاف دحلان ان قطر عبر تمويلها للجماعات الارهابية في سوريا ساهمت في تهجير 15 مليون مواطن سوري من بلادهم مؤكداً أن محاسبة ” قطر و تركيا ” ستأتي عاجلاً ام اجلاً.
وأضاف دحلان: السيسي جالسلكم، حبيتم أو كرهتم، لذلك تعايشوا مع هذا الأمر للسنوات القادمة، مضيفا “لدي أخبار سعيدة لتركيا وقطر، اطمئنوا، يجب عليكم أن ترتبوا أنفسكم، فولي العهد السعودي محمد بن سلمان قاعدلكم 50 عام على الآقل، ومصر اليوم أقوى وسيناء عادت إلى مصر الحبيبة”.
وفيما يخص ملف المصالحة الفلسطينية قال القائد محمد دحلان: قطر ساهمت في الانقسام منذ بداية السلطة الفلسطينية ولم تدعم الشعب الفلسطينية بل دعمت جماعات وتنظيمات واشخاص لهم ارتباطات شخصية بقطر وتركيا، مؤكداً لا يوجد أفضل من الأونروا لدعم الشعب الفلسطيني.
وتسائل القائد دحلان: كم دفعت قطر للأونروا ؟ 5 مليون فقط ، وكم دفعت لتنظيمات ؟؟ والأن عندما احرجوا من الامم المتحدة، ” قالوا انهم سيدفعوا للأونروا “.
وأكد أن الحكومة القطرية لديها فلسفة بسيطة أن ما دام هناك دول عظيمة ترتقي مثل مصر والأمارات والسعودية والاردن ودول عربية أخرى، فتسعى لتقسيمها وتدميرها، مشدداً على أن قطر قامت بممارسات ليست وطنية وليست عربية ولا تمس للشرف في فلسطين ودول عربية عبر تمويل الخراب في كل مكان.

رابط مختصر