بالفيديو .. القائد سمير المشهراوي : بيان المركزية الذي هاجم مهرجان إحياء ذكرى الخالد “عرفات”بــ السرايا ” مخزي ومعيب”

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 12:36 صباحًا
بالفيديو .. القائد سمير المشهراوي : بيان المركزية الذي هاجم مهرجان إحياء ذكرى الخالد “عرفات”بــ السرايا ” مخزي ومعيب”

شفا – وصف القيادي في حركة فتح سمير المشهراوي ، مساء اليوم الأحد، بيان مركزية الحركة والذي دعت فيه لعدم المشاركة في مهرجان احياء ذكرى الخالد ياسر عرفات يوم الثلاثاء المقبل بالمخزي والمعيب.

وأضاف القيادي بحركة فتح سمير المشهراوي في كلمة مسجلة ” هذا البيان لا يليق ان يسمى باسم اللجنة المركزية لحركة فتح وهو “معيب” ، واستخدام لغة هابطة فيه يسيئ لهم ، ويتسائل هل هذا البيان يليق بياسر عرفات؟ وما الهدف منه ؟

وأوضح “في ذكرى الخالد والوالد الشهيد ياسر عرفات، لم أحد يسأل نفسه من هذا الرجل الذي يزداد الناس حبا له كل عام، ومن هذا الرجل الذي تشتاق له الملايين كل عام اكثر”

وأكد المشهراوي “هم يتنصلو من مهرجان لاحياء ذكرى الخالد بهذا البيان وكانهم يقولو من يحب أبو عمار يجب انا يأخذ رخصة من المركزية حتى يشارك ، هذا كلام عار على اصحابه” .

وأردف “بساطة شديدة لانه عندما نقارن ذلك القائد وزمنه، في زمن الخنوع والذل والتنسيق الامني وبالكثير من الاوصاف التي لا تليق بحركة فتح ، مؤكدا ان المواطنين تطوق الى زمن الكرامة والعزة ، ويطوقون الى نظرة المحبة بعيدة عن الاحقاد والكراهية .

وشدد : “لو كان عرفات موجودا ببينا الان لن يقبل أبدا ان يكون جزءا من عقاب غزة ، ولا ان يساهم في اجراءات بحق شعبه ، او حتى أن تهان غزة” .

وردا على بيان اللجنة المركزية لحركة فتح ، “هذا التيار الذي تتهمونه بالفاظ بذيئة فإن ابو عمار لم يقل عن هذا التيار انه “كرزاي” ، ومعروف لدينا من الذي اطلق هذا اللقب ومعروف من الذي غرق بمربع التنسيق الامني ومن الذي يحصار غزة واذلال”.

ودعا المشهراوي الجميع للالتفاف حول قضيته الاساسية ، وان يشارك بالمهرجان حبا لأبو عمار ولا ينصاع لاوامر عديمي الضمير ، لنثبت للقاصي والداني اننا ابناء الياسر”.

وأضاف المشهراوي: اقول ابناء فتح حبو ياسر عرفات دون رخصة من أحدد، فمن يشارك فمهرجان احياء ذكرى الخالد يوم الثلاثاء المقبل في السرايا هو اثبات عدم عبوديتكم”.

وشكك المشهراوي بان يكون جميع أعضاء اللجنة المركية وقعوا على هذا البيان “الرخيص” كما وصفه.

ووجه المشهراوي تحية لأهل غزة وصمودها وقال “جميعا يعلم حجم غزة التي انتفضت ودافعت عن نفسها بالعدوان الاخير في ظل صمت السلطة وغيرها” .

رابط مختصر