8:40 صباحًا / 24 أبريل، 2024
آخر الاخبار

التيار الاصلاحي بحركة فتح يدعو المقاومة لعدم القبول بمنطق الاحتلال والتصدي لعدوانه

شفا – أصدر التيار الاصلاحي الديمقراطي بحركة فتح ، بيانًا صحفيًا، مساء اليوم الأثنين، دعا خلاله، الفصائل وأذرع المقاومة الفلسطينية، إلي عدم القبول بمنطق الاحتلال الذي يحاول فرض قواعد لعبة تناسب مصالحة.

وقال التيار في بيانه:” يواصل الاحتلال إرهابه وعدوانه على قطاع غزة المحاصر، بينما تتصدى له أذرع المقاومة الفلسطينية بكل شجاعة، وهو أمر يدعو كل القوى الوطنية إلى تنحية خلافاتها والتوحد خلف موقف وطني يتصدى بحزم لهذا العدوان ويلجمه قبل أن يمتد ويتوسع.”

وأضاف البيان:” أعلن تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح أكثر من مرة موقفه الداعي إلى تجنيب شعبنا ويلات الحروب، ولذلك أيدنا جهود التهدئة التي تقضي برفع الحصار عن غزة دون دفع أثمانٍ سياسية، أما وقد لجأ الاحتلال إلى التصعيد فسنتصدى له كما كل القوى الوطنية للدفاع عن شعبنا وأهلنا”.

وتابع البيان:” يدعو تيار الاصلاح الديمقراطي الشقيقة الكبرى مصر، وكافة دول العالم، إلى التدخل للجم العدوان على شعبنا، وإجبار الاحتلال على وقف مسلسل التدمير الممنهج لكل أشكال الحياة في غزة”.

وأدان تيار الاصلاح الديمقراطي استهداف طائرات الاحتلال لفضائية الأقصى، مؤكدًا أن هذا الاستهداف جزء من محاولة تكميم الأفواه وتدمير المنابر الإعلامية التي تفضح جرائم الاحتلال وعدوانه ضد شعبنا”.

واختتم التيار بيانه قائًلا:” يقف تيار الاصلاح الديمقراطي مع الكل الوطني الفلسطيني في مواجهة العدوان الغاشم على قطاع غزة، ويطالب الفصائل وأذرع المقاومة بعدم القبول بمنطق الاحتلال الذي يحاول فرض قواعد لعبة تناسب مصالحه، كما يدعوها إلى تغليب مصلحة شعبنا وجعلها فوق كل اعتبار”.

شاهد أيضاً

اللواء ماجد فرج يبحث مع سكرتير مجلس الأمن الروسي آخر المستجدات في فلسطين

اللواء ماجد فرج يبحث مع سكرتير مجلس الأمن الروسي آخر المستجدات في فلسطين

شفا – بحث رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، اليوم الثلاثاء، مع سكرتير مجلس …