7:38 صباحًا / 17 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

النائب جهاد طمليه : قرار هدم منزل عائلة أبو حميد لن يوقف مسيرة عطاءهم الاستثنائية

شفا – أدان النائب جهاد طمليه عضو المجلس التشريعي الفلسطيني، قرار جيش الاحتلال الإسرائيلي بهدم منزل عائلة أبو حميد في مخيم الأمعري، على خلفية إتهام ابنهم “إسلام أبو حميد” المعتقل بتاريخ 6 حزيران 2018م، بقتل جندي إسرائيلي.

وأضاف طمليه في تصريح صحفي اليوم الاثنين، لكن سعي الاحتلال لن يبلغ مراده ولن يحقق مآربه، لأن بيوت مخيم المعري هي بيوت مفتوحة لآل أبو حميد، كما هي بيوت فلسطين كافة، وسيرى الاحتلال بأم عينه كيف سيوفر شعبنا لهذه العائلة الاستثانئية ألف بيت؛ ولن يتركهم في العراء ليلة واحدة،و أن تدابير الاحتلال ومساعيه الاجرامية مآلها الفشل الذريع، وسبق لجيش الاحتلال أن هدم منزل عائلة أبو حميد مرتين في عامي 1994م و 2003م، بعد اعتقال أربعة من شبابها على التوالي وهم: (ناصر ونصر وشريف ومحمد) وحكم عليهم جميعاً بالاعتقال المؤبد؛ مضاف إليهم أثنين من المعتقلين الإدارين هما: (جهاد و عبد المنعم).

وأكد طمليه، أنه رغم ذلك لم تنكسر شوكتهم ولم تلين قصبة ثباتهم وإصرارهم على مواصلة الكفاح الوطني، لأنه وسيلتهم الوحيدة للعودة للديار كما هو شأن وحال كل فلسطيني وفلسطينية.

وترى حكومة دولة الاحتلال الإسرائيلي بهذه السياسة، بأنها قادرة على إلحاق ضرر بليغ بأسر المناضلين الفلسطينيين، وتدبير يردع الآخرين عن المضي قدماً في طريق الكفاح، لما يسببه من زعزعة وتشتيت للأسر الفلسطينية التي يطالها أذى هذا الإجراء.

شاهد أيضاً

د. محسن : تجديد ولاية “الأونروا” بأغلبيةٍ ساحقة دليل اقرار العالم كله بحق الشعب الفلسطيني في العودة

شفا – قال المتحدث باسم تيار الإصلاح الديمقراطي ساحة غزة د. عماد محسن، ” تجديد …