10:33 صباحًا / 29 مارس، 2024
آخر الاخبار

القائد محمد دحلان : خديجة عرفات عجوز الثورة وأحد الأمناء على تراث الخالد وتاريخه ترحل عنا بصمت

شفا – نعى القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية محمد دحلان ” ابو فادي ” عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وابرز قادتها، عجوز الثورة خديجة عرفات، شقيقة الشهيد الخالد ياسر عرفات “أبو عمار”، والتي رحلت عن عالمنا صباح اليوم السبت.

وقال القائد محمد دحلان، عبر صفحته الرسمية على ” فيس بوك “، السبت، “صبيحة اليوم رحلت عن دنيانا الحاجة خديجة عرفات شقيقة الرمز الخالد ياسر عرفات. الحاجة خديجة عجوز الثورة أحد الأمناء على تراث ياسر عرفات وتاريخه رحلت اليوم بصمت”.

وأضاف النائب الفتحاوي محمد دحلان: “أتقدم بخالص التعازي لأنفسنا أولاً على رحيل عجوز الثورة، كما وأتقدم بأحر التعازي والمواساة لذوي الفقيدة. وأسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم ذويها الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وغيب الموت، صباح السبت، المناضلة خديجة عرفات شقيقة الزعيم الخالد ياسر عرفات “أبو عمار” في العاصمة المصرية القاهرة، بعد صراع طويل مع المرض.

وتعرف المناضلة خديجة عرفات باسم “عجوز الثورة”، وكانت قد ترأست جمعية خيرية لتقديم الخدمات للشعب الفلسطيني منذ قدومها إلى غزة، حيث أقامت فترة طويلة في القطاع ثم خرجت للعلاج في القاهرة.

شاهد أيضاً

إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في الخضر جنوب بيت لحم

إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في الخضر

شفا – أصيب مواطنون بالاختناق، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة الخضر جنوب …