6:12 صباحًا / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الطيراوي : مكتبي مفتوح لمتابعة المظالم التي يتعرض لها شعبنا

شفا – وجه القيادي في حركة فتح وعضو لجنة مركزيتها توفيق الطيراوي نداء أطلق عليه “المسؤولية والوفاء” متحديا رموز الفساد في سلطة “عباس”.

وقال الطيراوي في نداءه : أبناء شعبنا الصامد الصابر

من موقع المسؤولية التي شرفني وكلفني بها أبناء حركتي العظيمة/ فتح، أم أمهات فصائل العمل الوطني الفلسطيني، كعضو في اللجنة المركزية لحركة فتح، حركة الشعب الفلسطيني وجماهيره الغفيرة، أتوجه بالنداء الى ابناء شعبنا كافة أفراداً ومؤسسات، في كل أنحاء الوطن وفي الشتات، بعدما طفح الكيل، وبلغ السيل الزبى، حيث التطاول على حقوق بعض الناس الفردية الخاصة، وحقوق بعض المؤسسات العامة والخاصة، من قبل بعض الافراد في مواقع المسؤولية المختلفة ،والتي تستغل مواقعها في حالات التعدي والتطاول، والإهانة والإذلال والنصب والاحتيال، والسيطرة بالقوة، والسرقة، والفساد الإداري والمالي والأخلاقي والاعتقال والتعذيب ظلما “.

وأوضح “إنني أتوجه لكل من له مظلمة لم يستطع ردها بالقانون، ولكل من له حق مسلوب، أو تم التعدي عليه من قبل شخص أو جهة أياً كانت، وأبدأ بنفسي حيث أنني على استعداد أن أتحمل مسؤولية أي مظلمة ضدي لأنني تحت القانون “.

وأضاف: “حيث انني اريد ان اختم حياتي مع شعبي كما علمتني حركة فتح دائما ان نكون للشعب ومع الشعب في مواجهة أفراد تعمل لمصالحها الذاتية فقط وبناءا على ذلك يتقدم كل من ظُلم بمظلمته مدعمة بالدلائل والبراهين والوثائق، أو بالشهود الثقاة من خلال مكتبي المفتوح لكم على الدوام، وعبر فريق قانوني لهذا الغرض”.

وتعهد الطيراوي بعرض هذه المظالم على رئيس السلطة ورئيس حكومته رامي الحمدالله”.

كما تعهد بمتابعة هذه المظالم بشكل شخصي .

وأضاف بأنه سيقوم بمتابعتها شخصياً، سواء في القضاء أو في هيئة مكافحة الفساد أو في كافة المؤسسات الرسمية والحكومية ، وتابع، سأتابع هذه المظالم مع كل المسؤولين .

شاهد أيضاً

مؤسسة عير عميم : اسرائيل هدمت منذ بداية الحرب 141 منشأة بالقدس الشرقية

شفا – أكدت مؤسسة حقوقية إسرائيلية أن نسبة هدم المنازل في القدس الشرقية تضاعفت خلال …