1:31 صباحًا / 20 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

القائد محمد دحلان : قانون “القومية” عنصري ومخالف للقانون الدولي وشعبنا سيقاوم الإحتلال

شفا – اعتبر القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية محمد دحلان ” ابو فادي “، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وأبرز قادتها، قانون ” القومية ” الذي أقره الكنيست الإسرائيلي، عنصري ومخالف للقانون الدولي والأعراف الإنسانية، فنصوص وفلسفة هذا القانون قائمة على أساس الفصل والتمييز بين مكونات دولة تفرض وتشهر تضليلا بأنها لكل مواطنيها ومكوناتها القومية والعرقية والدينية .

وقال القائد الفتحاوي ابو فادي في تدوينه له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” ” كما إن هذا القانون يعكس المدى الذي وصلت إليه الحكومة الإسرائيلية من صلف وعنجهية في تحدي القانون الدولي وقراراته الشرعية خاصة ما يتعلق منها بالإحتلال والقدس والإستيطان”.

وأكد النائب الفتحاوي محمد دحلان ، أن شعبنا الفلسطيني سيقاوم هذا القانون وغيره من أدوات الإحتلال مهما كلّف الأمر وطال الزمان، وذلك واجبنا المقدس، ولكن ألا يرى العالم ويسمع بأن هنالك دولة مارقة تقنن وتشرعن العنصرية والتمييز بأوضح وأوقح أشكالها وصورها ؟

وكان تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، قد أصدر الخميس، بياناً صحفياً، يستنكر من خلاله سن دولة الإحتلال قانون القومية العنصري والذي يعد محاولة أخيرة لشرعنة الأحتلال.

شاهد أيضاً

برعاية محمد بن زايد .. انطلاق قمة أقدر العالمية في موسكو 29 أغسطس

شفا – تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي …