1:00 مساءً / 19 مارس، 2024
آخر الاخبار

القائد محمد دحلان يطالب بتشكيل لجنة تحقيق وطنية بالاعتداء على ” حراك غزة “

شفا – أكد القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية محمد دحلان ” ابو فادي “، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، وابرز قادتها، أن الحراك الشعبي والوطني الذي يحمل مظلومية الوطن الذي يئن تحت وطأة الانقسام وأهل غزة الذين يعانون جراء الحصار والعقوبات، ينبغي أن يحظى بدعم ومساندة كل من يريد لهذا الوطن أن يخرج من محنته، ولشعبنا الحر أن يغادر مربع الهوان .

واعتبر القائد محمد دحلان ، في تدوينة له عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك “، الاعتداء على الحراك الذي نفذه الأسرى المحررون، الذين قادوا كل توافقات شعبنا في كل المراحل، مدان ومرفوض ومستنكر، وعلى الجميع أن يتحمل مسؤولياته تجاه ما حدث، وتحديداً حركة حماس التي تدير قطاع غزة، وتتحمل واجب الدفاع عن المعتصمين وحمايتهم.

وطالب النائب الفتحاوي محمد دحلان بتشكيل لجنة تحقيق وطنية تخرج نتائجها للعلن سريعاً الأمر الذي قد يهدئ النفوس التي آلمتها مشاهد اليوم المؤسفة.

ودعا لمواصلة الحراك الرافض للانقسام والمطالب بالوحدة، والمندد بالعقوبات التي تفرضها السلطة على الأهل في غزة، وندعو الكل الوطني إلى الالتحام مع مظلومية الوطن والمواطن.

شاهد أيضاً

الاحتلال يهدم محطة ترحيل النفايات الصلبة التابعة لبلدية الرام

شفا – هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، محطة ترحيل النفايات الصلبة التابعة لبلدية الرام، شمال القدس …