4:03 صباحًا / 20 أبريل، 2024
آخر الاخبار

النائب جهاد طملية : تصريحات ” كمال الخطيب ” متاجرة بمدينة القدس والمسجد الأقصى

شفا – استنكر النائب عن حركة فتح جهاد طمليه مساء اليوم الجمعة التصريحات الإعلامية التي أطلقها المدعو كمال الخطيب القيادي في الحركة الإسلامية في الداخل المحتل.

جاء ذلك في بيان للنائب طملية أوضح خلاله أن تلك التصريحات التي يهاجم فيها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة و القائد الفلسطيني البارز النائب الفتحاوي محمد دحلان، تأتي في سياق متاجرة كمال الخطيب بمدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك لرفع اسهمه عند مموليه الأتراك و القطريين.

وأضاف طملية بأنه: ” من الهام الإشارة إلى الدور الكبير الذي تقوم به المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز صمود المقدسيين حيث ما زلنا نعيش حملة “أيّام خير الإمارات في القدس الشريف” التي من خلالها تم ترميم عشرات المنازل في البلدة القديمة وتوزيع مساعدات إنسانية للمقدسيين بملايين الدولارات خلال العام الأخير، فماذا قدم كمال الخطيب للقدس سوى المتاجرة بها؟

وأشار النائب طملية:” إننا إذ نعيش العشرة الأواخر من الشهر الفضيل، يستغل كمال الخطيب منابر المساجد و فضائية الجزيرة القطرية لترويج أكاذيب و اتهامات باطلة بالخيانة والتفريط حرمها رب العالمين، ويثير فتنة لعنة الله من أيقظها.

وأردف طملية بأن تصريحات كمال الخطيب تستدعي وقفة جادة موحدة لوضع حد لمسلسل المتاجرة بالقدس كقضية وطنية و دينية.

شاهد أيضاً

الدفاع المدني : تسجيل مئات الإصابات بأمراض الجهاز التنفسي في غزة

الدفاع المدني : تسجيل مئات الإصابات بأمراض الجهاز التنفسي في غزة

شفا – أعلن جهاز الدفاع المدني في قطاع غزة، الجمعة، أنه تم تسجيل مئات الحالات …