5:09 مساءً / 28 مارس، 2024
آخر الاخبار

القائد محمد دحلان : العازفون على أوتار الفرقة لن ينالوا من علاقات شعبنا العظيم مع الأشقاء العرب

دحلان
شفا – أكد القائد الفلسطيني البارز محمد دحلان “ابو فادي” النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني وأبرز قادة حركة فتح، في تصريح صحفي ان، العازفون على أوتار الفرقة لن ينالوا من علاقات شعبنا العظيم مع الأشقاء العرب، الناعقون في أبواق الفتنة لن ينالوا من صفاء ونقاء العقل الجمعي الفلسطيني وحرصه الشديد على تعميق أواصر الأخوة والتضامن والمحبة الأبدية بيننا وبين كل العرب .
وشدد القائد الفلسطيني أبو فادي بالقول، مؤخرا خرج علينا البعض من جحور الذل والصمت مغتصبين رداء الواعظ القومي، محاولا بث سموم الحقد والضغينة في عروقنا العربية الفلسطينية الأصيلة، مستهدفين خصوصا وشائج الرحم والقربى بيننا وبين أشقائنا المصريين والسعوديين والإماراتيين والأردنيين على وجه الخصوص .
وأضاف القائد محمد دحلان “ابو فادي” ، باسم أهلنا جميعا أشكر الأشقاء في مصر على قوة تفاعلهم مع أهلنا في غزة وسرعة تحركهم لإنقاذ جرحانا البواسل، وفتح معبر رفح في شهر رمضان ونتمي أن يبقي مفتوحا علي الدوام، فتلك هي مصر التي يعرفها ويحبها الفلسطينيون.
وأكد القائد محمد دحلان بالقول ، ولأهلنا في الإمارات قيادة وشعبا نقول شكرًا من الأعماق على دعمكم لنا والذي لم ينقطع منذ زمن المغفور له الشيخ زايد رحمه الله.
واختتم القائد ابو فادي تصريحه بالقول، شكرًا لكم جميعا، ونحن شعب نحترم تاريخنا وتضحياتنا ولا ننسى وقفات الأشقاء والأصدقاء في الصعاب والمحن .

شاهد أيضاً

زاخاروفا تضيف سؤالا خامسا على أسئلة أربعة وضعتها برلين شرطا لمنح الجنسية الألمانية للاجئين

شفا – علقت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا على تصريحات وزيرة الداخلية …