1:27 صباحًا / 20 أبريل، 2024
آخر الاخبار

القائد محمد دحلان : شعبنا لن يهدأ أبداً قبل زوال الإحتلال وتحرير القدس

شفا – وجه القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية محمد دحلان ” ابو فادي ” ، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، وأحد ابزر قادتها، رسالة قوية إلى الاحتلال “الإسرائيلي” بعد المذبحة التي إرتكبها بحق المتظاهرين العُزل في قطاع غزة، والتي أدت إلى استشهاد 55 مواطنًا وإصابة 2700 آخرين بجراحٍ مختلفة.

وقال القائد محمد دحلان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” : “حذرنا من مثل هذا اليوم أو أكثر، قلنا مرارًا خائب وخاسر من يراهن على تراجع قدرات وإستعدادات شعبنا للتضحية والعطاء، ورغم الألم ومرارة فقدان عشرات الشهداء ومئات الجرحى سيخلد هذا اليوم 14/5/2018 في تاريخنا المعاصر يوما للمجد، يوما لقدسنا الحبيبة”.

وأضاف النائب الفتحاوي محمد دحلان: “وإني لأرجو أن لا ننكس علمنا الوطني حداداً على الشهداء، بل نرفعه عاليا خفاقا في وداع هذه الكتيبة الباسلة من أبناء شعبنا غدا، نرفعه تحديا شامخا في وجه المحتل، ورمزا لوحدة شعبنا في كل أرجاء المعمورة”.

وتابع القائد دحلان: “ومرة أخرى أقول للمحتل ولمن يعتقد بأنه قد شهد اليوم ذروة الطوفان الفلسطيني فهو خاطئ وعليه أن يراجع حساباته، لأن شعبنا لن يهدأ أبداً قبل زوال الإحتلال وتحرير القدس، وسيكون هناك جولات أشد وأعنف إلى أن يتحقق ذلك”.

واضاف القائد دحلان: “ولأهلنا في كل مكان أقول.. لأهلنا في الضفة الغربية أقول.. لأهلنا في الشتات والمنافي أقول.. ها هي غزة الباسلة تسلم عليكم بأكثر من 50 شهيد اليوم، ها هي غزة تنتفض من أجلكم ومن أجلنا جميعا، ها هي غزة تقول لكم سنكمل المشوار مهما كانت التضحيات، فلا تتركوا غزة وحيدة، لا تتركوا غزة وحيدة، بل حولوا كل شبر من فلسطين إلى غزة جديدة، وأجعلوا كل شارع في فلسطين غزة جديدة، وذلك هو سبيلنا الوحيد للحرية والنصر ، سبيلنا الوحيد لإسترداد وتحرير قدسنا الحبيبة”.

شاهد أيضاً

الدفاع المدني : تسجيل مئات الإصابات بأمراض الجهاز التنفسي في غزة

الدفاع المدني : تسجيل مئات الإصابات بأمراض الجهاز التنفسي في غزة

شفا – أعلن جهاز الدفاع المدني في قطاع غزة، الجمعة، أنه تم تسجيل مئات الحالات …