6:38 مساءً / 20 مايو، 2019
آخر الاخبار

القائد محمد دحلان : المجد لفلسطين وطوبى لغزة صانعة المعجزات

شفا – أشاد القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية محمد دحلان ” ابو فادي “، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، وأحد ابرز قادتها ، بالحالة الوطنية التي سطرها الفلسطينيون أمس الجمعة ،ع لى خط التماس مع الاحتلال الاسرائيلي في غزة، مؤكدا على أن الفلسطينيون يواصلون العطاء من أجل الحرية، ويجترحون الإبداع تلو الآخر.

وقال القائد محمد دحلان في تدوينة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” : «من أجلك أيتها الحرية، يواصل الفلسطينيون العطاء.. ويجترحون الإبداع تلو الآخر، طوبى لك يا غزة صانعة المعجزات.. المجد لك يا كل فلسطين”.

وأضاف النائب الفتحاوي محمد دحلان : “ما الذي يمكن أن تفعله الجماهير في غزة، جديدها هذا، وهي تزدري الشعور بالعجز، وترتاد آفاق الإحساس بالقوة؟ معلوم أننا في مواجهة احتلال عسكري متوحش، ونواجه أساطين الإرهاب الحقيقي بكل أنواعه الأصولية والاستعمارية وخفافيش الظلام الذين روعوا الآمنين، في افتراء فاجر على ديننا الحنيف”.

وتابع النائب دحلان : “في تتابعك الأسبوعي يا غزة، على طريق الجلجلة، تصنعين معجزة غير مسبوقة. فلستِ أنتِ فدائية وحَسْبْ، ولا ثائرة ساخطة وحسب، وإنما قد يتمكن منك الإحساس بالقدرة على مواجهة مجرمي الحرب، وأنت تعيشين الأسى المُر، مُقيدة بكل جنازير الصهيونية المنفلتة، وجنازير الخائفين منها، وجنازير الأوغاد الذين يرون أن لا نجاة لهم بغير قيودك”!

وأوضح القائد دحلان : ” تتبدى فيكَ اليوم، أيها الفلسطيني النبيل، تجليات مَعدنِكَ الأصيل، وفيراً وأخلاقياً وجماعياً وفردانياً وإنسانياً “.

ووجه النائب دحلان حديثه للشعب الفلسطيني قائلا: “يا شعبي البطل: لقد تحدثوا طويلاً، عن المقاومة السلمية، وهي وسيلة الطرف الأضعف في مواجهة غير متكافئة لكنهم لم يطلعوا على مضامين تلك المقاومة في التاريخ، لأن قولهم كان لذر الرماد في العيون، والاستمرار في التنسيق الأمني”.

شاهد أيضاً

49 يوماً على إضراب الأسيرين الحروب والعويوي

شفا – يواصل الأسيران عودة الحروب وحسن العويوي من محافظة الخليل، إضرابهما المفتوح عن الطعام …