5:09 صباحًا / 14 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

“لجنة المحامين” في حركة فتح تنظم لقاءً حوارياً لدعم مرشحي الحركة في انتخابات نقابتهم

شفا – نظمت لجنة المحامين في مفوضية المؤسسات بحركة فتح “ساحة غزة”، لقاءها الحواري الأول لدعم مرشحي الحركة لخوض إنتخابات نقابة المحامين، تحت إسم قائمة الشهيد ياسر عرفات، وذلك في الخامس من ابريل القادم.

وأكد الدكتور إبراهيم الطهراوي مسؤول مفوضية المؤسسات في الحركة حرص تيار الإصلاح الديمقراطي على وحدة حركة فتح وإتمام الوحدة الوطنية، وتذليل كافة العقبات من أجل الوصول لإنهاء الإنقسام، مثمناً الدور الأصيل للتيار ممثلاً بالقائد محمد دحلان في دفع عجلة المصالحة والسعي الدائم لتقديم الدعم والمساعدة لأبناء شعبنا للتخفيف عن آلامه.

واستنكر الطهراوي حملة الإعتقالات السياسية التي تقوم بها أجهزة أمن السلطة في رام الله بحق المناضلين الشرفاء رافضاً منطق وسلوك الإعتقال السياسي في غزة ورام الله.

وطالب جميع المحامين الدعم والتصويت لصالح قائمة الشهيد ياسر عرفات.

وأوضح الدكتور صلاح الوادية مسؤول اللجنة القانونية في الحركة على الدور المهم للمحامي في الدفاع عن القضايا الوطنية والإنسانية، ودور النقابة في الحفاظ على حقوق المحامين، مؤكداً على دعم التيار للمحامين، مطالباً زملاءه من المحامين التصويت لصالح قائمة الشهيد ياسر عرفات.

وثمن محمد القر منسق المكتب الحركي للمحامين في محافظة غزة دور تيار الإصلاح الديمقراطي والقائد محمد دحلان على دعمة للمحامين مطالباً جميع المحامين بدعم قائمة الشهيد ياسر عرفات.

وفي ختام اللقاء تم فتح باب النقاش للحضور، الذين تمنوا للمرشحين التوفيق والنجاح.

شاهد أيضاً

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب كما كانت مصر دوماً مقبرة للغزاة، …