6:48 صباحًا / 20 أبريل، 2024
آخر الاخبار

النائب ماجد ابو شمالة : رئيس السلطة وأجهزته الأمنية يتحملان المسؤولية عن حياة وسلامة المناضل أبو العبد الديراوي

شفا – استنكر النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانيه ماجد أبو شمالة قيام أجهزة امن السلطة اعتقال الأخ المناضل اللواء محمود الديراوي “أبو العبد” بعد اقتحام منزله في رام الله مساء الخميس 22/3 واعتقال الأخ رأفت عليان وعدد من كوادر حركة فتح.

واعتبر النائب أبو شمالة ان اعتقال الديراوي وباقي كوادر الحركة بناء على العلاقة الشخصية هي جريمة محذرا من استمرار الاعتداء على الحريات العامة والقانون من قبل السلطة التنفيذية.

وذكر النائب أبو شمالة بتاريخ الديراوي الذي أمضي سنوات عمره في النضال قضى منها عشرات السنين داخل المعتقلات متقدما من اعتقلوه اليوم والذين يعرفوا تاريخ الرجل جيدا معتبرا انه امرا معيب ان يتم التعامل مع المناضلين بهذه الطريقة.

وحمل النائب أبو شمالة رئيس السلطة محمود عباس وأجهزته الأمنية المسؤولية الكاملة عن حياة وسلامة المناضل الديراوي وباقي المعتقلين لاسيما بعد إعلان الديراوي الاضراب عن الطعام احتجاجا على اعتقاله التعسفي.

يذكر ان أجهزة امن السلطة سبق وان اعتقلت الديراوي المتواجد في رام الله بعد احداث الانقسام بتهمة قربه من النائب في المجلس التشريعي محمد دحلان ضمن حملات كانت تشنها على أبناء غزة من حركة فتح المتواجدين في رام الله.

شاهد أيضاً

الدفاع المدني : تسجيل مئات الإصابات بأمراض الجهاز التنفسي في غزة

الدفاع المدني : تسجيل مئات الإصابات بأمراض الجهاز التنفسي في غزة

شفا – أعلن جهاز الدفاع المدني في قطاع غزة، الجمعة، أنه تم تسجيل مئات الحالات …