اللواء محمود أبو شنب يكتب … فخامته وحكومته مسؤولين عن العقوبات الجماعية وما فعلها العدو الصهيوني يوما بهذا الاجرام ما احقركم !!

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2018 - 11:22 صباحًا
اللواء محمود أبو شنب يكتب … فخامته وحكومته مسؤولين عن العقوبات الجماعية وما فعلها العدو الصهيوني يوما بهذا الاجرام ما احقركم !!

شفا – اللواء محمود أبو شنب يكتب … فخامته وحكومته مسؤولين عن العقوبات الجماعية وما فعلها العدو الصهيوني يوما بهذا الاجرام ما احقركم !!
غزة تساق للموت واهلها ليسوا مواطنين درجة ثالثة وكلكم مشاركون بالجريمة تنظيمات وسلطة وحكومة ايها المجرمين وحسابكم عسير من هذا الشعب المكلوم !!( متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم احرارا ) غز ة تحتاج لحلول خارج نطاق العقل والواقع والمنطق لتصل رسالتها لكل من يسمي نفسه مسؤول في السلطة وخارجها !! سؤال اتمنى الإجابة عليه ؟هل انتم مع فرض العقوبات والحصار من السلطة والاحتلال على اهلنا في قطاع غزة واحالة كل الموظفين عسكري ومدني للتقاعد والأكثر تضررا من هذه الاجراءات التعسفية والعنصرية لغزة هم أبناء فتح وابناء السلطة وعامة الناس فهل المقصود الانتقام والظلم والقهر والذل والتجويع والتركيع لكم يا من تحملتم ما لا يتحمله الجبال طوال هذه السنوات فأي مصلحة وحكمة يا كل العقلاء والمجانين : يجب على شعبنا في غزة انتزاع حقوقه من عصابة سرقت كل مقدراتكم للحفاظ على مصالحهم وعائلاتهم ولم يتعرض لهم الاحتلال طوال سنوات وجودهم على راس السلطة التنفيذية ويدعون الوطنية زورا وبهتانا يا شعب الجبارين أعلنوها ثورة غضب عليهم ماذا تبقى لكم غير جزء من الكرامة واذا لم تفعلوها ستخسروا رجولتكم وانسانيتكم وضمائركم أمام أبنائكم وعائلاتكم والموت اشرف لنا إذ وصلنا إلى هذا الحد من الذل والهوان والقهر ولا اريد ان اقول اكثر من ذلك.. يا اهل غزة انتم اصل الحكاية والبداية والرواية وعنوان الكرامة : مرة واحدة اصرخوا في وجه الطاغية وقولوا لهم كفاكم أيها المجرمين بحق وطن وشعب وثورة وقضية وسلطة نحن أصحابها ومن دفعنا ثمنها من شهداء وجرحى وأسرى وتشريد وسنين اعمارنا ومعاناة وعلى مدار الساعة ندفع مستقبل أبنائنا وليس انتم يا من حولت حياة الناس إلى جحيم كفى كفى كفى؟؟.

رابط مختصر