مجلس الشباب يعلن عن مسابقة أفضل “هاشتاغ” للتضامن مع القدس

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 يناير 2018 - 3:14 مساءً
مجلس الشباب يعلن عن مسابقة أفضل “هاشتاغ” للتضامن مع القدس

شفا – أعلنت اللجنة الإعلامية في مجلس الشباب – ساحة قطاع غزة، عن انطلاق مسابقة أفضل “هاشتاغ” للتضامن مع القدس، التي تتعرض لهجمات تهويدية ومخططات استيطانية إسرائيلية غير مسبوقة بعد قرار “ترامب” المتهور.
وبين مجلس الشباب أن المسابقة مخصصة للفرق الشبابية المبدعة والفاعلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفضاء الإلكتروني الواسع، من مختلف محافظات قطاع غزة.
وقال المجلس أن الإعلام يعد سلاحاً فعالاً في مواجهة الإجراءات الإسرائيلية التعسفية وقد جاءت هذه المسابقة لتفعيل الدور الإعلامي لشباب فلسطين في نصرة قضية القدس.
وشكلت اللجنة الإعلامية في مجلس الشباب وحدة إعلامية متخصصة في الإعلام الاجتماعي حيث ستتولى التنظيم والإشراف على المسابقة ومتابعة تفاصيلها.
وأنشأت وحدة الإعلام الإجتماعي نموذجا إلكترونيا يسمح للراغبين بالمشاركة بتسجيل بياناتهم عبر الرابط الآتي:

رابط المشاركة في مسابقة أفضل “هاشتاغ” للتضامن مع القدس

وبعد عملية التسجيل والالتحاق بالمسابقة سيتم التواصل مع الفرق الشبابية المشاركة لإطلاعهم على مجريات سير المسابقة وآليات التنفيذ والمحتوى الإلكتروني المطلوب إنجازه.
ونوه المجلس أن عملية إطلاق “الهاشتاغ”، وتقييم الفرق المشاركة سيتم من خلال فعالية مميزة ينظمها المجلس، وسيتم خلالها الاعلان عن الفرق الفائزة بالسابقة وتسليمها جوائز قيمة تقديرا لجهودها في تحقيق نتائج مميزة في مسابقة أفضل “هاشتاغ” للقدس.
للمزيد من المعلومات والتفاصيل بامكانكم التواصل عبر الهاتف المحمول :7711851

رابط مختصر