1:01 مساءً / 21 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

المشهراوي : آن الأوان للقيادة الفلسطينية بأن تعود إلى الشعب في ظل هذه الظروف الكارثية

شفا – دعا القيادي الفتحاوي البارز سمير المشهرواي ” ابو باسل ” اليوم الأحد، القيادة الفلسطينية إلى الإلتزام بإرادة الشعب، قائلًا: “لقد آن الأوان لأن تعودوا إلى شعبكم وابنائكم وتسمعوا صرخاتهم وتضمدوا جراحهم”.

وقال المشهراوي مخاطبًا القيادة في بيان له بمناسبة الذكرى الـ53 لانطلاقة حركة فتح: “تذكروا إن الإلتحام مع الجماهير هو أحد أهم مبادئ العمل الثوري الفتحاوي”.

وأضاف المشهراوي ، “تتزامن الذكرى الثالثة والخمسين للإنطلاقة المجيدة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) في ظروف كارثية تمر بها قضيتنا الفلسطينية، فالإنقسام ما زال سيد الموقف على المشهد السياسي الفلسطيني الذي يحاول البعض تجميله باسم المصالحة الفلسطينية”.

وأوضح، أن حركة فتح ليست في أفضل حالاتها رغم كل المبادرات التي تُبذل ومحاولاتنا لرأب الصدع، ورغم أيادينا الممتدة للقيادة التي ما زالت مصرة على أن تدير ظهرها لتطلعات أبنائها المخلصين في حركة فتح.

وتابع، ” جاء القرار الأمريكي الظالم الذي لن يغير من واقع القدس شيئًا، فالقدس عربية إسلامية وهويتها فلسطينية شاء من شاء وأبى من أبى”.

ووجه المشهراوي رسالته إلى أبناء شعبنا الفلسطيني المتسلح بالحق والذي لا يمكن هزيمته، قائلا لهم: “أنتم مشعل فلسطين ووقود ثورتها، لكم التحية فأنتم تنتصرون في كل مرة لقضيتكم وتجعلوننا نشعر بالتقصير في حقكم وكم نحن صغار أمام تضحياتكم”.

وأضاف، أن فتح بيتنا الكبير الذي جمع كل المخلصين من أجل تحرير فلسطين وبناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف الذي مهما تعرض للتصدعات فلن ينهار، فبيت الفتح دعائمه قوية وأبنائه مخلصين وهويته فلسطينية.

ووجه المشهراوي رسالته الأخيرة للقيادة الفلسطينية وقال:” تذكروا إن الإلتحام مع الجماهير هو أحد أهم مبادئ العمل الثوري الفتحاوي”.

وتابع “آن الأوان لأن تعودوا إلى شعبكم وابنائكم وتسمعوا صرخاتهم وتضمدوا جراحهم، لقد آن الأوان لأن تلتزموا جميعًا بإرادة الجماهير الفلسطينية التي طالما خذلتموها ومع ذلك لم تتخل عنكم” .

العهد هو العهد والقسم هو القسم

عاشت فلسطين عربية حرة

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

الحرية لأسرانا البواسل والشفاء لجرحانا الأبطال

وإنها لثورة حتى النصر.

شاهد أيضاً

التماس للعليا لتسليم جثمان الشهيد نسيم أبو رومي

شفا – قدم محامي مركز معلومات وادي حلوة للقاصرين محمد محمود، اليوم الثلاثاء، التماسا للمحكمة …