من أنصار القائد محمد دحلان … اول شهيد في انتفاضة القدس الثالثة محمود عبد المجيد المصري

تـــاريــــخ الـــنـــشــر ◄ السبت 9 ديسمبر 2017 - 2:10 صباحًا
من أنصار القائد محمد دحلان … اول شهيد في انتفاضة القدس الثالثة محمود عبد المجيد المصري

شفا – استشهد الشاب الفلسطيني محمود عبد المجيد المصري، أحد نشطاء التيار الإصلاحي في حركة فتح الذي يقوده القائد الفلسطيني البارز محمد دحلان “أبو فادي” ، اليوم شرق قطاع غزة اثناء مشاركته في اشعال انتفاضة القدس الثالثة والتي اتت عقب قرار الولايات المتحدة الامريكية بالاعتراف رسمياً بالقدس عاصمة لدولة اسرائيل.
وأصدر التيار الإصلاحي في حركة فتح بيان جاء فيه:
بسم الله الرحمن الرحيم
وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ
نعي شهيد
بمزيد من الفخر والاعتزاز تنعي حركة فتح تيار الإصلاح الديمقراطي محافظة غزة بقيادتها وقواطعها وكوادرها وشبابها وشبيبتها والمرأة والعمال شهيد القدس شهيد الفتح فارس التيار الشهيد البطل.
محمود عبد المجيد المصري
الذي إرتقى إلى العلا اليوم فداء للقدس والوطن.
فإلى جنات الخلد يا شهيدنا البطل مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا .
قيادة محافظة غزة
يذكر ان الشهيد (محمود) هو نجل شقيق القيادي في التيار الاصلاحي لحركة فتح عبد الحميد المصري أحد أبرز قادة حركة فتح – التيار الاصلاحي في قطاع غزة.
* – يذكر ان الشاب الفلسطيني الشهيد سبأ نضال عبيد 20 عاما أحد كوادر التيار الإصلاحي في حركة فتح في مدينة سلفيت بالضفة الغربية المحتلة، كان أول شهيد فلسطيني في معركة التضامن مع الاسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال مطلع صيف 2017، حيث استشهد اثناء مشاركته في مواجهات دارت بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية النبي صالح شمال غرب رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

  • – صورة الشهيد سبأ نضال عبيد

رابط مختصر