« إصلاحي فتح » ينعي شهداء نفق المقاومة ويدعو إلى استراتيجية موحدة ضد الاحتلال

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 - 12:30 صباحًا
« إصلاحي فتح » ينعي شهداء نفق المقاومة ويدعو إلى استراتيجية موحدة ضد الاحتلال

شفا – نعى تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح، شهداء الوطن الذي سقطوا جراء القصف الجوي لقوات الاحتلال الإسرائيلي، لنفق تابع للمقاومة شرق مدينة دير البلح جنوب قطاع غزة.

وقال الناطق الإعلامي باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بقطاع غزة، الدكتور عماد محسن، إن ما أقدم عليه الاحتلال من عدوان أخير هو محاولة منه لخلط الأوراق في ظل انشغال الرأي العام بقضية محاولة اغتيال اللواء توفيق أبو نعيم، مشيراً الى أن الوقت الذي نشهده في الاستعداد الوطني القائم على تسلم الحكومة مسؤولياتها في المعابر والدوائر الحكومية الأخرى بقطاع غزة.

وقال محسن:” ما جرى يوضح رغبة من المحتل في حرف الأنظار عن جرائمه في القدس والضفة الغربية، حتى يتذرع إن كان هناك رد من المقاومة لعدوان يستهدف إفشال المصالحة الوطنية”.

ودعا الى ضرورة التروي وقراءة الموقف بشكل جيد ووطني قبل الاقدام على أي خطوة، مؤكداً على أن الخيارات التي نمتلكها الآن هي الوحدة الوطنية والاستمرار في المصالحة والعمل على اتفاق وطني لوضع استراتيجية موحدة لمواجهة الاحتلال وعدوانه.

وأوضح الناطق الإعلامي، أنه وفي «حال استمر التصعيد العدواني تجاه شعبنا، فإن شعبنا سيقف خلف مقاومته في معركة الدفاع عن الأرض، مطالباً كافة فصائل العمل الوطني تبني موقفاً واحد نؤلم به العدو»

رابط مختصر