دحلان عن اشتباكات الواحات : المجد والرحمة لشهداء الشرطة المصرية الأبطال

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 أكتوبر 2017 - 2:21 مساءً
دحلان عن اشتباكات الواحات : المجد والرحمة لشهداء الشرطة المصرية الأبطال

شفا – نعى القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية محمد دحلان ” ابو فادي “، شهداء الشرطة المصرية الذين ارتقوا في وقت لاحق اليوم، خلال «مداهمة بؤرة إرهابية» بمنطقة الواحات غرب القاهرة.

وقال النائب الفتحاوي دحلان، في تدوينة له على صفحته الرسمية بموقع «فيس بوك»: «المجد والرحمة لشهداء الشرطة المصرية الأبطال الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة في منطقة الواحات اليوم دفاعًا عن وطنهم وشعبهم بمواجهة إرهاب قذر وجرائم تستهدف أمن وسلامة ونماء مصر والمصريين».

وكان مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية المصرية، كشف مساء الجمعة، تفاصيل الاشتباكات التي وقعت بين قوات الشرطة البواسل، وعناصر إرهابية في الواحات.

وقال مسئول المركز: «بأنه في إطار الجهود المبذولة لتتبع العناصر الإرهابية، وتحديد أماكن اختبائها، وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني، تفيد باتخاذ بعض هذه العناصر الإرهابية للمنطقة المتاخمة للكيلو 135 بطريق الواحات، بعمق الصحراء مكانًا لاختبائها».

وأضاف: «تم إعداد مأمورية لمداهمة تلك العناصر، وحال اقتراب القوات واستشعار تلك العناصر بها قامت بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، حيث قامت القوات بمبادلتها إطلاق النيران، مما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة، ومصرع عدد من هذه العناصر، وتقوم القوات حاليًا بتمشيط المناطق المتاخمة لمحل الواقعة، وجار الإفادة بما يستجد من معلومات».

رابط مختصر