الشبيبة الفتحاوية تزور منزل الشهيد الراحل ياسر عرفات في غزة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 سبتمبر 2017 - 10:26 صباحًا
الشبيبة الفتحاوية تزور منزل الشهيد الراحل ياسر عرفات في غزة

شفا – زارت حركة الشبيبة الفتحاوية بساحة غزة، اليوم الخميس، منزل الشهيد الراحل ياسر عرفات بحضور قيادة المكتب الحركي للشبيبة ومسؤولة ملف المرأة بساحة غزة د.صبحية الحسنات، ومنسقات الجامعات، وكوادر الشبيبة من مختلف الجامعات والمحافظات .

واستهلت الزيارة مها البحيصي بشكر اللواء عرابي كلوب مسؤول المنزل على استقبالة لوفد الشبيبة، مؤكدةً على أن هذا المنزل للكل الفلسطيني ولن يغلق ما دمنا أحياء حتى نصل إلى حلم الشهيد ياسر عرفات، بإقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبها قالت د.الحسنات، إن عرفات كان الأب للكل الفلسطيني وكان الأشمل للفلسطينيين بمختلف المجالات والأعمار من شيوخ نساء وشباب وزهرات وأشبال، كما كان لغزة المساحة الأكبر في قلبه.

كما عبر اللواء كلوب عن فرحة بالوجوه الشابه والجيل القادم الآتي لاحياء تاريخة النضالي عبر بوابتة ياسر عرفات وقام باخذ مقتطفات تاريخية من محطات حياة ياسر عرفات وان التنظيمات اختلفت معه ولم تختلف عليه.
وجالت الشبيبة في رحاب المنزل، حيث عرفهم اللواء بكل ركن داخله والتي تحتوي كلِ منها على قصة وذكرى للزعيم عرفات، بدايةً من غرف منزله الخاص إلي طابق البيت وضيافة الزائرين.، وقدمت الشبيبة هدية معنوية لهذا التاريخ وفاءً منها للمحطة الأخيرة في مكتبه الخاص.

وانتهت الزيارة بغرس شجرة زيتون تعبيراً عن رمزية غصن الثائر الداع للسلام في أروقة الأمم المتحدة والعالم أجمع، كما أشار اللواء كلوب أخيراً إلى أهمية تعريف الكل الفلسطيني بهذا التاريخ، خاصة وسائل الإعلام والشباب.

رابط مختصر