7:58 صباحًا / 23 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

التيار الإصلاحي بحركة فتح في لبنان يبارك عملية عملية القدس

شفا – بارك التيار الإصلاحي الديمقراطي في حركة فتح، ساحة لبنان، العملية البطولية التي وقعت داخل مستوطنة “هار ادار” شمال غرب القدس المحتلة، صباح أمس الثلاثاء، مؤكدا أنها رد طبيعي على اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه على الشعب الفلسطيني.

وقال مسؤول اعلام التيار في لبنان العميد احسان الجمل، إن على الاحتلال أن يفهم ان الشعب الفلسطيني، يختلف عن قيادته في اداءه النضالي، هذا الشعب الذي شكل محطة مفصلية بالامس القريب، حين ارغم الاحتلال على ازالة البوابات من الاقصى، ها هو يستمر في موجات انتفاضية، باشكال مقاومة مختلفة، ممارسا حقه الشرعي في الممقاومة ضد الاحتلال.

واضاف، من يظن ان الشعب الفلسطيني قد احبط، وخسر روحه الكفاحية، واصبح جاهزا لاي تسوية، فهو يعيش في اضغاث الاحلام، فشعبنا لم يرض الضيم والظلم يوما، وهو من شكل المدرسة الحقيقية لكل المناضلين في العالم.

وشدد ان هذا الجيل الشاب، الذي يواجه الاحتلال من مسافة الصفر، هو جيل الانتفاضة الاولى والثانية وهو بعيد عن كل اوهام التسويات والاتهان والاذعان، ونذر نفسه للدفاع عن فلسطيني ارضا وشعبا.

وتوجه الجمل باسم تيار فتح الاصلاحي الى الشعب الفلسطيني بشكل عام، واهالي القدس وعائلة الشهيد بشكل خاص بالتحية والاجلال للشهيد وكل الشهداء، معاهدا ان تبقى المقاومة شكلا رئيسيا من اشكال الصراع مع الاحتلال.

شاهد أيضاً

إصابة مسعفان بمواجهات عنيفة في العيزرية شرق القدس

شفا – أصيب مسعفان متطوعان في الهلال الأحمر الفلسطيني، مساء اليوم الأحد، خلال مواجهات مع …