8:44 صباحًا / 23 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

التيار الإصلاحي بحركة فتح في السويد يوجه الشكر للقائد محمد دحلان … وكل عام وفلسطين بخير

شفا – وجه التيار الإصلاحي الديمقراطي في حركه فتح إقليم السويد، الشكر للقائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية محمد دحلان ” أبو فادي ” عضو مركزية حركة فتح، لدعمه المتواصل لجميع العائلات الفلسطينية في مدينة كريستيانستاد، محافظة سكونه جنوب السويد.

وتحت عنوان “شكرًا محمد دحلان”، نظم التيار الإصلاحي إقليم السويد، أمس السبت، إحتفالية عيد الأضحى في مدينة كريستيانستاد السويدية، والتي كانت تحت رعاية النائب دحلان، والتي أدخلت البهجة والسرور على العائلات الفلسطينية الموجودة في المدينة.

وأشار التيار إلى أن الهدف من تلك الاحتفالية هو الحفاظ على العادات والتقاليد الفلسطينية الأصيلة، والحفاظ على الهوية الفلسطينية وعدم إذابتها في عادات وتقاليد الغرب.

وتضمنت فقرات الاحتفالية، السلام الوطني الفلسطيني ومن ثم كلمه ترحيب بالضيوف، وقامت فرقة “شام” للفنون الشعبية الفلسطينية بإحياء الحفل بالكامل، وتضمنت أيضا فقرات البرنامج على مسابقات ثقافية، وفقرات لمواهب الأطفال، ومسرح العرائس.

وفِي الختام تم توزيع الجوائز على الفائزين، وكذلك جوائز ترضية للجميع، وتوجيه الشكر لكل القائمين على الاحتفالية، خاصة الناب محمد دحلان.

شاهد أيضاً

إصابة مسعفان بمواجهات عنيفة في العيزرية شرق القدس

شفا – أصيب مسعفان متطوعان في الهلال الأحمر الفلسطيني، مساء اليوم الأحد، خلال مواجهات مع …