12:59 مساءً / 24 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

حركة فتح بغزة تنفي وصول سفينة غاز إماراتية لسواحل القطاع وتؤكد، نصل الليل بالنهار ونبذل قصارى جهدنا من أجل إنهاء المأساة التي يعيشها قطاع غزة

شفا – نفى المتحدث باسم حركة فتح بساحة غزة، عماد محسن، ما تم تداوله صباح اليوم الأحد، عن وصول سفينة إماراتية تحمل غازاً لتشغيل محطة توليد الكهرباء أمام سواحل غزة قريبًا.

وأوضح محسن في تصريح صحفي، أن ما أوردته المواقع الإخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي بشأن تلك السفينة عارٍ تمامًا عن الصحة،مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن الجهود التي بُذلت مؤخراً ستحقق المطلوب.

وأضاف: “ينبغي أن يعلم أبناء شعبنا الفلسطيني، أننا نصل الليل بالنهار، ونبذل قصارى جهدنا من أجل إنهاء المأساة التي يعيشها قطاعنا الحبيب، وأن وأننا أقرب ما تكون إلى التعامل مع مختلف الأزمات التي تحياها غزة بفعل الاحتلال والحصار والتهميش”.

وكشف محسن أن فتح – غزة ستزف قريبًا بشريات البدء في التعامل جذرياً مع هموم الحياة المستمرة منذ سنوات في قطاع غزة.

ونقلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعية، عن الكاتب الفلسطيني، فايز أبو شمالة، تصريحه بوجود إجراءات حثيثة تجرى لرسو سفينة إماراتية محملة بالغاز أمام شواطئ قطاع غزة، بهدف تشغيل محطة التوليد.

واشار إلى أن وصول السفينة وارد في القريب العاجل، إذا لم تعترضها قوات الاحتلال، لافتًا إلى أنها ستسد ثغرة كبيرة من احتياجات قطاع غزة من الكهرباء.

كما أشار إلى وجود تفاهمات جارية لشراء باقي احتياجات قطاع غزة من الكهرباء من خلال شركات التوليد الإسرائيلية.

شاهد أيضاً

مخطط استيطاني للاستيلاء على أراضي الناقورة شمال نابلس

شفا – كشفت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، اليوم الثلاثاء، عن مخطط استيطاني تفصيلي يهدف للاستيلاء …