11:46 صباحًا / 24 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

مصادر لـ” شفا ” : عباس لم يوقف التنسيق الامني و يركب الموجه لاستقطاب مناصرين له في القدس

شفا – كشف مصادر مقربة من ديوان الرئاسة لـ” شفا “، ان الرئيس عباس لم يوقف التنسيق الامني ولو للحظة وجميع الاتصالات مع الجانب الاسرائيلي مستمرة، والتنسيق الأمني والمدني يتم على افضل وجه.

 

واضافت المصادر لـ” شفا “، ان الرئيس عباس اجتمع قبل ايام مع عدد من الشخصيات المقربة منه وقرر بان يصدر العديد من التصريحات الصحفية المناصرة لإهالي القدس كي يستقطب مناصرين له، وذلك بعد الإنخفاض الكبير في شعبية محمود عباس بالقدس المحتلة وبمختلف مناطق الوطن.

 

وقالت المصادر، هنالك اتصالات مكثفة يجريها الرئيس عباس مع رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتانياهو مؤكداً له على إستمرارية التنسيق الامني وان تصريحاته في الإعلام شيء اخر ، وانه يعمل ليلاً نهاراً على إحباط عمليات الطعن وغيرها التي قد تخرج من المناطق التي تسيطر عليها السلطة.

وكان رئيس السلطة محمود عباس المنتهي صلاحيته، قد اصدر قراراً عبر وسائل الاعلام بوقف الاتصالات مع الجانب الاسرائيلي، الا ان بعد اقل من 24 ساعه من قرار عباس ، خرج جهاز الارتباط الفلسطيني ليؤكد ان منفذ عملية الطعن بمستوطنة حلميش قرب رام الله، على قيد الحياة ويتلقى العلاج بمستشفى هداسا بالقدس المحتلة، وذلك بعد اتصالاًت الجهاز العديدة مع الجانب الاسرائيلي.

شاهد أيضاً

الإمارات .. رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني الـ 89 للمملكة

شفا – بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” …