9:18 صباحًا / 15 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

الجبهة الشعبية تكشف اعتداء عباس وحراسه على ممثلها باجتماع القيادة

شفا – كشف قيادي رفيع في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم الاثنين عن أن رئيس السلطة محمود عباس وحارسه الشخصي قاما بالاعتداء على ممثل الجبهة عمر شحادة، خلال اجتماع القيادة الفلسطينية الأخير في رام الله.

وكشف عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين رباح مهنا عن اعتداءات لفظية قام بها رئيس السلطة محمود عباس بحق القيادي في الجبهة الشعبية عمر شحادة ممثل الجبهة الشعبية في اجتماع القيادة الفلسطينية قبل أيام.

وقال مهنا في تصريح صحفي أن رئيس السلطة محمود عباس اعتدى لفظياً على القيادي في الجبهة الشعبية عمرة شحادة في اجتماع القيادة الفلسطينية الأخير قبل بضعة أيام ، كما قام حارسه بمحاولة الاعتداء الجسدي عليه”.

وعبر مهنا عن إدانته هذا السلوك غير الأخوي من قبل عباس وحارسه والذي يأتي في سياق محاولة أبو مازن التفرد والهيمنة وقمع أي رأي معارض له .

وأكد مهنا أن عمر شحادة قام بالرد المناسب على الاعتداء اللفظي من قبل عباس، وعلى محاولة الاعتداء الجسدي عليه من قبل حارسه، لافتاً إلى أن هذا السلوك المرفوض تكرر في الفترة الأخيرة قبل عباس حيث كان قد اعتدى لفظياً على الرفيقة خالدة جرار قبل اعتقالها من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد مهنا على أن محاولات الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لإنهاء الانقسام والعمل على توحيد الصف الفلسطيني لدعم هبة القدس وتطويرها، ستستمر رغم التصرفات غير المقبولة من عباس .

وأكد أن الرفيق عمر شحادة عند حضوره هكذا اجتماعات ممثلاً للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين فهو في نقاشه وتصرفاته يمثل الجبهة الشعبية، ولن تقبل الجبهة الشعبية محاولة التعرض له من أي كان، كما أكد أن الجبهة الشعبية في الوقت الذي تعمل فيه على توحيد الصف الفلسطيني لن تتوانى عن التصدي لتصرفات أبو مازن بالتفرد والهيمنة.

شاهد أيضاً

كتائب ابو علي مصطفى تعلن اسقاط طائرة استطلاع اسرائيلية

شفا – أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، عن …