بالفيديو.. قيادي بالجبهة الشعبية : محمود عباس ديكتاتور ويتصرف بغباء

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 يوليو 2017 - 12:57 صباحًا
بالفيديو.. قيادي بالجبهة الشعبية : محمود عباس ديكتاتور ويتصرف بغباء

شفا – قال الدكتور رباح مهنا عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية، إن رئيس السلطة محمود عباس هو المسؤول الأول عن ما يجرى من تضييق على قطاع غزة، نتجية الانقسام، من أجل إضعاف البنية التحتية لقطاع غزة والضفة الغربية، حتى يكون المجتمع ضعيف ويقبل بأي حل مطروح.

وأضاف مهنا في مداخلة هاتفية على قناة الكوفية، مساء الأربعاء، أن عباس يتصرف بغباء، مشيرًا إلى أن عباس ديكتاتور، وسياسيًا هابط، وهذا ما ظهر في مؤتمر المقاطعة، مؤكدًا أن عباس يتصرف مفرده ولا يرجع لأحد.

وتابع أنه لا بد من تفعيل المجلس الوطني بالانتخاب أو التوافق، بحيث تكون جميع الهيئات تمثل كل فصائل العمل الفلسطيني، التي يحتاج العمل الفلسطيني إلى كل نقطة جهد في هذا الوقت الحرج من عمر الوطن، مطالبًا عباس بأن يعود إلى رشده ويتوقف عن هذه التصرفات.

واتهم عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية رباح مهنا، الرئيس محمود عباس بقتل قطاع غزة وتجزئة القضية الفلسطينية، واصفاً إياه بالمخطئ والخطاء.

وقال مهنا في كلمته بندوة سياسية عقدت بغزة اليوم الأربعاء بعنوان” أفاق إعادة الاعتبار للمشروع الوطني الفلسطيني”، إن أبو مازن دمر حركة فتح ومنظمة التحرير بعد عقد المؤتمر السادس.

وأضاف:” أنه مع الأسف لا زال يمثل الشرعية الفلسطينية المفقودة من قبل الشعب، وأنه على الجميع العمل لعزله ديموقراطياً”.

وقال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية إن عباس متفرد بالقرار الفلسطيني ولا يريد بل ومتخوف من عقد المجلس الوطني الفلسطيني”.

 

رابط مختصر