11:46 صباحًا / 24 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

بالصور والفيديو- «فتح غزة» تشارك في بيت عزاء لشهداء الجيش المصري بسيناءشفا – شاركت حركة فتح -ساحة غزة- اليوم السبت، في تقديم واجب العزاء لشهداء الجيش المصري الذين لقوا مصرعهم أمس الجمعة في الهجوم الإرهابي على كمين «البرث» بسيناء. وحضر العزاء المقام في قاعة المسحال في غزة، نواب كتلة فتح البرلمانية، أبرزهم النائب ماجد أبو شمالة ورجائي بركة ويحيي شامية وعضو المجلس الثوري بحركة فتح أسامة الفرا. وشاطر نواب فتح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والشعب المصري الشقيق وجنود القوات المسلحة العزاء، كما نقلوا عزاء القائد والنائب محمد دحلان للرئيس السيسي، رافعين صور خير لافتة طويلة للضابط الشهيد أحمد المنسي مكتوب عليها« خير أجناد الأرض، تحيا مصر». واستشهد 23 من أفراد القوات المسلحة المصرية وأصيب 32 آخرين، في هجوم بسيارات مفخخة على إحدى نقاط التمركز الأمني في محافظة شمال سيناء. وأعلن فرع تنظيم الدولة الإسلامية في سيناء أنه وراء الهجمات. وقال إن عدد قتلى الجيش المصري لا يقل عن 60. وجاء في بيان للمتحدث العسكري المصري أن الهجوم جاء بعد نجاح القوات “في إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح، وأسفر عن مقتل أكثر من 40 تكفيري، وتدمير ست عربات”.

شفا – شاركت حركة فتح -ساحة غزة- اليوم السبت، في تقديم واجب العزاء لشهداء الجيش المصري الذين لقوا مصرعهم أمس الجمعة في الهجوم الإرهابي على كمين «البرث» بسيناء.

وحضر العزاء المقام في قاعة المسحال في غزة، نواب كتلة فتح البرلمانية، أبرزهم النائب ماجد أبو شمالة ورجائي بركة ويحيي شامية وعضو المجلس الثوري بحركة فتح أسامة الفرا.

وشاطر نواب حركة فتح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والشعب المصري الشقيق وجنود القوات المسلحة العزاء، كما نقلوا عزاء القائد والنائب محمد دحلان للرئيس السيسي، رافعين صور خير لافتة طويلة للضابط الشهيد أحمد المنسي مكتوب عليها« خير أجناد الأرض، تحيا مصر».

واستشهد 23 من أفراد القوات المسلحة المصرية وأصيب 32 آخرين، في هجوم بسيارات مفخخة على إحدى نقاط التمركز الأمني في محافظة شمال سيناء.

وأعلن فرع تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) في سيناء أنه وراء الهجمات. وقال إن عدد قتلى الجيش المصري لا يقل عن 60.

وجاء في بيان للمتحدث العسكري المصري أن الهجوم جاء بعد نجاح القوات “في إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح، وأسفر عن مقتل أكثر من 40 تكفيري، وتدمير ست عربات”.

شاهد أيضاً

الإمارات .. رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني الـ 89 للمملكة

شفا – بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” …