8:35 صباحًا / 15 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

عائلة الحلبي بنابلس تحمل جهاز الامن الوقائي مسؤولية سلامة نجلها المناضل فراس الحلبي

شفا – حملت عائلة الحلبي من مخيم بلاطة قرب نابلس المسؤولية الكاملة لجهاز الامن الوقائي احد الاجهزة الامنية التابعه لرئيس السلطة محمود عباس المنتهي ولايته قبل 8 سنوات، المسؤولية الكاملة عن حياة وسلامة نجلها المناضل فراس الحلبي شقيق المناضل وعضو المجلس الثوري لحركة فتح هيثم الحلبي.
نص البيان كما وصل ” شفا ” :

بيان بخصوص اعتقال المناضل فراس الحلبي

في خطوة دنيئة لا تمت للاخلاق والقانون بأي صلة ومخالفة لكل أعراف وتقاليد شعبنا الصامد المرابط اقدمت مجموعة من الاجهزة الامنية مساء اليوم الاثنين الموافق ٣ / ٧ / ٢٠١٧ على اعتقال ابننا المناضل فراس الحلبي من خلال كمين على مدخل نابلس .

جماهير شعبنا المناضل ،،

ان هذا هو حال سلطة البطش وتكميم الأفواه تابي يدها الا ان تنال من أبناء فلسطين المناضلين بالتنكيل والاعتقال .

اننا في عائلة الحلبي نحمل جهاز الأمن الوقائي بشكل عام وزياد هب الريح بشكل خاص مسؤليةسلامة ابننا المناضل فراس الحلبي وندعوه فورا للإفراج عنه .

جماهير شعبنا الصامد البطل،

ان هجمة أجهزة أمن السلطة الشرسة ضد نشطاء الراي وتعديها على كافة الحقوق المكفولة بالقانون الأساسي الفلسطيني ، واتباعها لأساليب التلفيق للتغطية على خروقاتها وممارساتها التعسفية ، وكذلك محاولاتها الرخيصة لإسكات صوت الحق والتي كان آخرها اعتقال ابننا المناضل فراس الحلبي ، لن تزيدنا الا إصرارا على الحق ،، ونؤكد ان مثل هذه الأفعال الجبانة لا تزيدنا نحن عائلة الحلبي الا قوة وعزيمة وإصرار للمضي قدما مع بقية جماهير شعبنا الفلسطيني لتحرير وبناء فلسطين العزة والشموخ .

المجد والخلود لشهدائنا الابرار الحرية لاسرانا الابطال في سجون الاحتلال، والحرية لابننا المناضل فراس الحلبي من سجون السلطة .

وانها لثورة حتى النصر

عائلة الحلبي

٣ /٧ / ٢٠١٧

شاهد أيضاً

كتائب ابو علي مصطفى تعلن اسقاط طائرة استطلاع اسرائيلية

شفا – أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، عن …