بالصور.. تحت رعاية النائب محمد دحلان ،، محافظة غزة تقيم إفطاراً رمضانياً للالاف من كوادر حركة فتح

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 1:47 صباحًا
بالصور.. تحت رعاية النائب محمد دحلان ،، محافظة غزة تقيم إفطاراً رمضانياً للالاف من كوادر حركة فتح

شفا – أقامت حركة فتح – بمحافظة غزة ،افطاراً رمضانياً ، اليوم الأحد في قاعة أبو حصيرة على شاطئ بحر غزة تحت رعاية القيادي الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية محمد دحلان والقائد الفتحاوي سمير المشهرواي .
وحضر الإفطار الالاف من كوادر حركة فتح، وما بين لجنة الوجهاء والمخاتير وقيادة الحركة في قطاع غزة على رأسهم الأخ اسامة الفرا مسؤول القطاع والقيادي بالحركة د. سفيان أبو زايدة، وكوادر ومناصرين ولجنة المرأة ومجلس الشباب داخل المحافظة .

كما ورحبت محافظة غزة ممثلة بالأخ محمود أبو شنب والأخ عبدالكريم شمالي وسامي شلح بالحضور الكريم ، وألقي القيادي سفيان أبو زايدة، كلمة الحركة مستعرضا فيها أخر التطورات على الساحة الفلسطينية وخاصة لقاءات القاهرة الأخيرة .

وأكد القيادي بحركة فتح أبو زايدة، على وصول الحركة لصيغة تفاهم مع حركة حماس للتخفيف من معاناة قطاع غزة ، وأن الأخ محمد دحلان أبو فادي يعمل ليلاً نهاراً لأجل هذا الهدف السامي .

وأضاف ابو زايدة، أن المرحلة المقبلة تحمل الكثير من الخير والبشرى لأهلنا في غزة وأن هذا الحراك لم ولن يكون في سبيل عزل غزة عن الوطن بل لانهاء الانقسام الحالي سواء جغرافياً أو سياسياً .

وشكر د. سفيان أبو زايدة، قيادة المحافظة على هذا الافطار، الذي كان مناسبة رائعة للالتقاء مع أبناء الحركة ووضعهم في صورة المستجدات الاخيرة .

وأبدى الجميع ارتياحه وشكره للمحافظة على حسن الادراة وكرم الضيافة التى كانت على أعلى مستوى من الترتيب والتنظيم .

رابط مختصر