بعد قرار عباس بحظر المواقع الاخبارية ، ” شفا ” توجه رسالة لشركات الانترنت بالضفه الغربية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 يونيو 2017 - 5:23 مساءً
بعد قرار عباس بحظر المواقع الاخبارية ، ” شفا ” توجه رسالة لشركات الانترنت بالضفه الغربية

شفا – اصدر رئيس المقاطعة محمود عباس، المنتهي ولايته قبل 8 سنوات، قراراً بحظر العديد من الوكالات الاخبارية من أبرزها شبكة فلسطين للأنباء شفا، والعديد من المواقع الاخبارية الفلسطينية الأخرى.

وجاء قرار عباس بعد كشف تلك المواقع الاخبارية المؤامرة التي قودها عباس ضد اهالي قطاع غزة ، ويهدف القرار الى إسكات الصوت الفلسطيني الحر وإجهاض الاصوات المناهضة لسياسته الفاشلة اتجاه القضية الفلسطينية.

وتستنكر شبكة فلسطين للأنباء شفا قرار النائب العام العباس ” أحمد براك ” بحظر الموقع عبر الانترنت مؤكده، انه لم ولن يستطع أحد إسكات وطمس الصوت الحر، وسيبقى صوت شفا مدوياً بكل فلسطين ” شاء من شاء وأبى من أبى “.

كما وتوجه شبكة فلسطين للأنباء شفا؛ رسالة الى شركات الانترنت في الاراضي الفلسطينية المحتلة وعلى رأسها شركة حضارة وشركة الاتصالات الفلسطينية ” بالتل”، بان لا تكونوا جزءاً من تعزيز الخلافات والانقسامات الفلسطينية الداخلية، وان لا تكن الوسائل الاعلامية المقربة من السلطة الفلسيطينية فقط حكراً مفتوحاً امام الكل الفلسطيني ، كما وتدعوا هذه الشركات بان يكون دورها بالحياد امام هذه المؤامرة التي يقودها محمود عباس لطمس الصوت الحر داخل الاراضي الفلسطينية، داعيه بالرجوع عن هذا القرار الذي لا اساس له سوى حكر الوكالات الاخبارية التابعه للسلطة امام المشاهدين الفلسطينيين.

رابط مختصر