نعيمة الشيخ علي لأجهزة عباس : العار لكم ولعنة التاريخ والأجيال تطاردكم

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 مارس 2017 - 12:13 صباحًا
نعيمة الشيخ علي لأجهزة عباس : العار لكم ولعنة التاريخ والأجيال تطاردكم

شفا – أدانت النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية، نعيمة الشيخ علي، مساء اليوم الأحد، إقدام الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية برئاسة محمود عباس، على قمع الوقفة الاحتجاجية التي نظمت اليوم الأحد، في رام الله، رفضًا لمحاكمة شهيد «التنسيق الأمني» باسل الأعرج، والاعتداء على المشاركين فيها بالضرب المبرح.

وقالت الشيخ علي، في تدوينة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «العار… هو الصفة التي يمكن اطلاقها على سلوك اجهزة التنسيق الأمني التي لم تتوقف عند محاولة اعتقال الشهيد باسل الأعرج لامتلاكه سلاحا يدافع به عن نفسه في مواجهة آلة القتل التي يملكها الاحتلال».

وتابعت: «وزادت الرذيلة اليوم بمحاكمة تحاول ادانة من يدافع عن نفسه بعدما فشلت هذه الأجهزة في حماية الانسان الفلسطيني وتركته رهينة القتل والاعتقال والمطاردة دون أن يطرف لها رمش».

وفي ختام تدوينتها، قالت نعيمة الشيخ علي: «يا هؤلاء.. العار لكم ولعنة التاريخ والأجيال تطاردكم… لا نامت أعين الجبناء».

وكانت أجهزة أمن السلطة، اعتدت بالضرب المبرح على المشاركين في وقفة نظمت اليوم الأحد، أمام مجمع محاكم رام الله، رفضًا لعقد جلسة محاكمة للشهيد باسل الأعرج ورفاقه الأسرى في سجون الاحتلال، أسفرت عن إصابة والد الشهيد وعدد من المتظاهرين واعتقال 4 آخرين بينهم القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، الشيخ خضر عدنان.

يذكر أن الشهيد باسل الأعرج (31 عامًا) من قرية «الولجة» (قضاء بيت لحم)، قد ارتقى برصاص الاحتلال فجر الاثنين الماضي، بعد اقتحام المنزل الذي كان يتواجد فيه بمدينة البيرة.

رابط مختصر