5:22 صباحًا / 17 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

بالصور .. فتح : جميع الخيارات مفتوحة أمامنا لإطلاق سراح الأسيرين جمال ابو الليل و رائد مطير

شفا – نظمت حركة فتح في مخيم قلنديا قرب القدس في ساعة متاخرة من ليلة أمس الثلاثاء، مسيرة تضامنية مع الأسيرين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، الاسير القائد جمال ابو الليل (45 عامًا)، والاسير ورائد فايز مطير (39 عامًا).

وأكد المشاركون في المسيرة التي انطلقت من خيمة الاعتصام بمخيم قلنديا شمالي القدس المحتلة باتجاه منازل الاسرى داخل المخيم، على ضرورة الوقوف الجدي بجانب الأسيرين أبو الليل، ومطير، مطالبين بضرورة تدخل الصليب الأحمر والمؤسسات الدولية لدعمهما وإطلاق سراحهما.

وقالت الحركة في بيان وزع عقب المسيرة، إن كافة الخيارات مفتوحة أمامها لاطلاق سراح الأسيرين، مطالبة في الوقت ذاته قيادة السلطة بتحمل مسؤولياتها تجاه أبو الليل ومطير، كونهما قياديان في الحركة.

وتجدر الإشارة إلى أن الأسيرين والقياديين في حركة فتح، جمال أبو الليل، ورائد فايز مطير، دخلوا يومهما السابع على التوالي في إضرابهما المفتوح عن الطعام، احتجاجًا على الاعتقال الإداري بحقهما.

يذكر أن الأسير جمال أبو الليل، هو عضو في المجلس الثوري لحركة «فتح» وتم اعتقاله من جانب جيش الاحتلال بعد تنسيق مع السلطة الفلسطينية، فيما يشغل الأسير رائد مطير منصب رئيس مركز شباب قلنديا، وكانا قد تعرّضا للاعتقال سابقًا عدّة مرات.

شاهد أيضاً

حماس والمبادرة المطلوبة قبل خطاب عباس القادم! بقلم : حسن عصفور

حماس والمبادرة المطلوبة قبل خطاب عباس القادم! بقلم : حسن عصفور يذهب البعض السياسي الى …