11:23 مساءً / 22 يوليو، 2019
آخر الاخبار

كل يغني على كرسي “الخليفة”.. الزهار: غزة هي عاصمة الدولة الاسلامية الكبرى!!!

شفا -يبدو ان السيد محمود الزهار لا يقرأ كثيراً في كتب الصحاح من الأحاديث النبوية الشريفة وها هو يطلق تصريحات تخالف صريح السنة النبوية المطهرة. إذ قال النائب د. محمود الزهار عضو المكتب السياسي لحركة حماس ان مقر المجلس التشريعي بغزة سيكون عاصمة للدولة الإسلامية الكبرى، مشيرا إلى أن المرحلة القادمة ستشهد دورة حضارية جديدة تزول فيها الحدود التي ضيعها الاحتلال لأن تلك الحدود لا تحدد الجنسيات والهويات، جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها أمس خلال زيارة وفد قافلة أميال من الابتسامات رقم 13 لمقر المجلس التشريعي بغزة.

 

وأوضح الزهار أن مقر المجلس الذي تأسس في عهد الحكم المصري وبعد ذلك تحول لمقر الحاكم العسكري الإسرائيلي وبعد التحرر من الاحتلال تعرض للقصف خلال الحرب على غزة إلا أنه رغم كل هذا فإن المكان سيمثل الأمة من مختلف القارات والجنسيات وسيكون عاصمة للدولة الإسلامية الكبرى.

 

وخاطب الوفود القادمة من الدول الأوروبية قائلا : إن مشروعنا ليس إسلاما متطرفا بل هو علاقة الإنسان بالإنسان ومقاومة الفساد والاحتلال والتبعية كما أن العلاقات مع العالم هي الديمومة والعدل وليس صدام الحضارات، مؤكدا أن الدولة الفلسطينية تتمثل في الهوية والعقيدة ليس الحدود التي زرعها الاحتلال ولها فإن قافلة الأميال لا تحمل أميالاً من الابتسامات وإنما هي أميال من الخطوات لتحرير فلسطين.

 

ونتساءل اذا كان قادة الاخوان المسلمين لا يعرفون الاحاديث النبوية الصحيحة فما الذي يمكنه ان يعرفه الأميون عن دينهم وتراثهم الديني!!!

 

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …